موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رد فعل ناري من المستشار مرتضي منصور علي خنافة فرجاني ساسي وحازم إمام

مرتضي منصور
مرتضي منصور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الاخبار التي ترددت في الساعات الماضية، عن حدوث مشادة بين التونسي فرجاني ساسي وحازم إمام، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك على هامش مران الفريق، استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخل خلال مران الزمالك في مشادة كلامية مع حازم إمام على خلفية عدم تمرير حازم لفرجاني الكرة بشكل صحيح، قبل أن يقوم الأخير بتوجيه السباب لقائد الزمالك الذي لم يتهاون في حقه.

وأضاف:" حازم إمام لم يرد على ساسي في الملعب، وتوجه مسرعاً إلى غرفة خلع الملابس، حتى وصل إلى المتعلقات الخاصة باللاعب التونسي ليقوم بكسر هاتفه المحمول والساعة الشخصية الخاصة به"، مضيفا:" فرجاني ساسي، تفاجئ بفعلة حازم إمام مع سماع تهديدات من قبل الأخير بأنه سيلحق به الأذى خارج النادي، ولن يكتفي بكسر أغراضه الشخصية، قبل أن يتدخل كبار الفريق ليحتوي غصب اللاعبين.."

وحرصنا على التواصل مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمعرفة الحقيقة الكاملة في تلك الواقعة".

وقال مرتضى منصور، في تصريحات خاصة :"لا أساس كن الصحة لما تردد عن وقوع مشاجرة بين فرجاني ساسي وحازم إمام"، مؤكدا أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وأضاف :"هذا الخبر الهدف منه هو ضرب استقرار نادي الزمالك وتشتيت تركيز اللاعبين قبل مباراة القمة"، مؤكدا :"لن ينجح الإعلام الآهلاوي في الإيقاع بفريق الزمالك".

وأوضح :"سيتم التواصل مع المسئولين عن الموقع الذي نشر الخبر، لمعرفة من أين جاءوا بتلك المعلومات، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم".

وتابع :"لاعبو الزمالك، جاهزون لمباراة القمة، ولديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز لتأكيد تفوقهم على الفريق الأحمر".

البنك الأهلي
الزمالك مرتضي منصور الاهلي فرجاني ساسي حازم إمام
tech tech tech tech
CIB
CIB