موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سيف زاهر يفجر مفاجأة جديدة بشأن رمضان صبحي

سيف زاهر
سيف زاهر

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة جديدة بشأن رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي، والذي رفض الاستمرار مع الأهلي بعد انتهاء إعارته.

اللاعب صاحب ال23 عاما، انتهت اعارته مع النادي الأهلي بنهاية 30 يونيو الماضي، واللاعب ابلغ مسئولي الاهلي رفضه استمراره مع الفريق، لرغبته في الانتقال لنادي بيراميدز المقبل.

رمضان-صبحي-موقع-السلطة

أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، أكد في تصريحات صحفية أن رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي رفض عرض القلعة الحمراء، وفضل الانضمام لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، رغم موافقة هدرسفيد الإنجليزي على بيعه مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه استرليني.

رمضان صبحي، كان احد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي، حيث لعب مع الأهلي هذا الموسم 9 مباريات في مختلف البطولات، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا.

رمضان-صبحي-موقع-السلطة

وقال سيف زاهر، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"على مسئوليتي الشخصية، رمضان صبحي، لديه 5 عروض، من بينهم 4 عروض مازال عليهم كلام".

وأضاف :"بنسبة 50 % رمضان صبحي، لن يكون متواجدا في نادي بيراميدز في الموسم المقبل"، مضيفا :"اللاعب حتى هذه اللحظة لم يوقع لأي نادي".

رمضان-صبحي-موقع-السلطة

وتابع :"رمضان صبحي، بنسبة كبيرة، قد يكون خارج الدوري المصري في الموسم المقبل"، مؤكدا:"القرار النهائي سيحسمه خلال الأيام المقبلة"

البنك الأهلي
صفقة رمضان صبحي بيراميدز الأهلي الخطيب سيف زاهر
tech tech tech tech
CIB
CIB