موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 06:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر: رمضان صبحي يرفض بيراميدز.. والزمالك يحصل على توقيع بديله مقابل 5 مليون دولار

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حسمت إدارة التعاقدات بنادي الزمالك، صفقة من طراز الكبار، والتي يطالب جماهير القلعة البيضاء بتواجدها داخل صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تقديمه أداء عالي ومميز مع فريقه بالموسم الماضي.

إزالة صور رمضان صبحي من استاد الأهلي - قناة صدى البلد

ونجح مجلس إدارة الزمالك، بقيادة مرتضى منصور، بتدعيم الفريق الأول للكرة، بالعديد من اللاعبين، خلال الفترة الماضية، بناءا على تعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للمنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

بعد تفضيله لبيراميدز.. إزاله صور رمضان صبحي من ستاد الأهلي - عرب فايف

وكشف مصدر في تصريحات خاصة، حصول الثنائي أمير وأحمد مرتضى منصور، على توقيع ايريك تراوري، نجم بيراميدز الحالي ومصر المقاصة السابق، في سرية تامة، في جلسة جمعتهما بالإضافة لوكيل أعمال اللاعب وأحد اصدقائه المقربون.

خاص لـ«آس آرابيا» | الأهلي يسدد قيمة صفقة رمضان صبحي لهيدرسفيلد ...

وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى، عرض على اللاعب التوقيع على عقود الانضمام للزمالك، لمدة 4 مواسم مقابل ما يقرب من 5 مليون دولار.

اسباب خروج رمضان صبحي من الاهلي – ارم نيوز | MBC NEWS

وأوضح المصدر ذاته، أن اللاعب طلب خلال الجلسة مسؤولو الزمالك، بوضع شرط رحيله بعد الموسم الأول، حال تلقيه عرض مغري من أوروبا.

الأهلي يصدر بيان بشأن انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز

وأكد المصدر، أن أحمد مرتضى، يقوض المفاوضات مع مسؤولو بيراميدز لحسم الصفقة، حيث طلب ممدوح عيد حصول ناديه على 3 مليون دولار مقابل بيع اللاعب، بنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن الصفقة في طريقها للحسم خلال الساعات المقبلة.

بطولة مصر: صبحي يبلغ الأهلي رغبته بالانضمام إلى بيرامديز (نادي ...

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من رمضان صبحي، أن اللاعب صرف النظر عن الانضمام لنادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بعد نصائح عديدة قدمت له من العديد من اللاعبين في المنتخب الوطني.

رد فعل مفاجئ من فايلر على رحيل رمضان صبحي

وأوضح المصدر، أن رمضان يدرس الآن أحد العروض المقدمة له من الدوري السعودي، والتي تصل قيمته لـ 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد، بجانب العرض التركي الذي وصل إلى 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

100 مليون جنيه» .. قيمة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز – وكالة النيل ...

وكان نادي الزمالك تقدم بطلب رسمي لنادي هيدرسفيلد، لضم رمضان صبحي مقابل 3.6 مليون جنيه استرليني ، لكن العرض قبل بالرفض لضعف المبلغ كما هو الحال مع عرض بيراميدز، ليصبح اللاعب أقرب للرحيل عن الدوري المصري في الموسم المقبل.

البنك الأهلي
الزمالك القلعة البيضاء مرتضى منصور باتريس كارتيرون أحمد مرتضى منصور أمير مرتضى
tech tech tech tech
CIB
CIB