موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خوفا من جماهير المارد.. الخطيب يضم الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة المصرية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حسم صفقة كبرى لتنضم لكتيبه المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل ليكون ثاني صفقات الفريق الصيفية.

وكان النادي الأهلي أعلن تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة 5 مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل ليكون أولى صفقات الفريق الصيفية والمقرر انضمامها لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

محمود-الخطيب-و-صفقة-رمضان-صبحي

ويواصل مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

وطلب رينيه فايلر من لجنة التخطيط بالاهلي ضم عدد من اللاعبين لرغبته في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

محمود-الخطيب-و-صفقة-رمضان-صبحي

ويرغب مجلس ادارة النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض الغيابات في صفوف المارد الأحمر.

وشهدت الفترة الأخيرة رحيل أكثر من لاعب خارج أسوار القلعة الحمراء بعد أن أعلن النادي الأهلي عن رغبته في الاستغناء عن حسام عاشور بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي بناء علي طلب رينيه فايلر.

محمود-الخطيب-و-صفقة-رمضان-صبحي

كما رفض احمد فتحي تجديد عقده مع القلعة الحمراء وأعلن انتقاله لنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

فيما أعلن شريف إكرامي رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم للحصول على فرصه المشاركة في المباريات لرغبته في العودة لحراسة عرين المنتخب الوطني.

محمود-الخطيب-و-صفقة-رمضان-صبحي

ويتخوف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من هجوم الجمهور على السوشيال ميديا بعد رحيل اكثر من لاعب آخرهم رمضان صبحي وشريف إكرامي.

ودخل مسئولو الاسماعيلي في مفاوضات مع بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري لضمه لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

بغداد-بونجاح-صفقة-الأهلي-الجديدة

ووفقا لمصدر داخل الأهلي فإن بغداد بونجاح وافق على الانضمام للأهلي وتم توقيع العقود بشكل مبدئي لحين الانتهاء من كافة التفاصيل المالية للصفقة.

وأكد المصدر الموثوق الذي رفض ذكر اسمه أن الأهلي أنهى الصفقة مقابل 8 مليون دولار لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة المصرية من أجل أرضاء جماهير القلعة الحمراء وإمكانيات اللاعب الفنية.

الجدير بالذكر أن رينيه فايلر كان قد طلب من لجنة التخطيط بالاهلي ضم مهاجم سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل نضرا لحاجة الفريق.

البنك الأهلي
صفقة الاهلي الجديدة محمود الخطيب جماهير النادي الاهلي رياضة كورة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB