موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل ينتقل لاعب الأهلي إلى بيراميدز؟ تفاصيل عقد علي معلول وحقيقة العرض

علي معلول
علي معلول

تساؤلات كثيرة تلك التي تثار في الفترة الأخيرة ، عن رحيل بعد نجوم النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز وخاصة بعد رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء برغبته وتفضيله الانتقال إلى نادي بيراميدز.

وانتشرت في الأيام الأخيرة أخبار عن وجود مفاوضات بين مسؤولي نادي بيراميدز وظهير أيسر النادي الأهلي الدولي التونسي "علي معلول" .

كما أكدت تلك الأخبار علي أن بيراميدز ينوي استغلال الشرط الجزائي في عقد معلول لانتقاله لبيراميدز ، وهو الأمر الذي أثار موجة غضب كبيرة لدى جماهير النادي الأهلي التي شعرت أن هناك تربص بنجوم فريقها ،وتساءلت هل حقًا سيرحل معلول هو الآخر إلي بيراميدز بعدما رحل نجوم آخرين ، كعبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي ؟ّ!ّ!

ومنذ قليل وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر " كتب الإعلامي "شريف جمعة " المعروف بانتمائه للنادي الاهلي وبأن له مصادر قوية داخل النادي الأحمر تغريدة يؤكد فيها أنه لا صحة للأخبار المنتشرة عن تفاوض الأهلي مع معلول .

كما أكد" شريف جمعة " علي عدم دخول بيراميدز في مفاوضات معه مستغلًا الشرط الجزائي كما يتردد ، وأوضح أنه لا توجد شروط جزائية في عقد معلول ، كما أن عقده مع الأهلي يمتد لثلاثة مواسم أخرى غير الموسم الحالي ، بالإضافة إلي أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي الاهلي .

وكتب شريف جمعة علي حسابه علي تويتر:
كل الكلام اللي بيتقال عن انتقال معلول لبيراميدز أو مفاوضات معاه أو استغلال شرط جزائي في عقده كدب في كدب ، معلول باقيله لسه 3 مواسم غير باقي الموسم الحالي ، ومفيش في عقده أي شروط جزائية ، واللاعب مبيفكرش يمشي والأهلي مبيفكرش يبيعه .

البنك الأهلي
الاهلي بيراميدز الدورى المصري عبدالله السعيد رمضان صبحي علي معلول
tech tech tech tech
CIB
CIB