موقع السلطة
الأربعاء، 16 يونيو 2021 06:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

مصرع شخص وإصابة 3 في حادث تصادم تروسيكل بأسيوط

حادث طريق"أرشيفية"
حادث طريق"أرشيفية"

لقى شخص مصرعه بينما أُصيب ثلاثة آخرين، اليوم، في حادث إصطدام «تروسيكل» بحافة رصيف أمام مدخل قرية مجريس التابعة لمركز صدفا في محافظة أسيوط وجرى نقل الجثة لمستشفى صدفا المركزي والمصابين لمستشفى أبو تيج

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمورمركز شرطة صدفا بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة يفيد بأصطدام تروسيكل بحافة رصيف أمام مدخل قرية مجريس دائرة المركز ووقوع متوفى ومصابين.

على الفور، انتقل فريق من مباحث المركزوسيارة الإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين أن التروسيكل بدون لوحات قيادة محمد ابراهيم محمد مقيم بالكوم الاحمر دائرة المركز، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى صدفا المركزي.

نجم عن الحادث مصرع سائق التروسيكل، وجرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى صدفا تحت تصرف النيابة كما نجم عن الحادث إصابة ثلاثة أشخاص آخرين تم نقلهم لمستشفى أبوتيج، وجرى نقل آثار الحادث وتسيير حركة المرورية وتحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وشهدت محافظة أسيوط الأسبوع الجاري، العديد من حوادث الطرق آخرها الحادث الذى وقع أمس قبل الإفطار بين سيارة ملاكي و«توك توك»، بطريق أسيوط ساحل سليم عند المشابك، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، فضلا عن إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفرقة فى حادث تصادم، بين سيارتين نقل وجرار زراعي، بقرية بصرة، أمام منطقة الشيخ موسى التابعة لمركز الفتح.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أسيوط أمن أسيوط حادث تصادم تروسيكل المصابين المستشفى المركزى
CIB MIDB
CIB MIDB