موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنيا

اسعاف
اسعاف

أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بطريق «القاهرة - أسوان» الزراعي بمركز ملوي جنوب المنيا، ونقل المصابون إلى المستشفى العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - أسوان» الزراعي بالقرب من مدينة ملوي، ما نتج عنه إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كل من: «محمد. ا. ع» 33 عاما، «محمد. ب. ع» 32 عاما، من مستقلي السيارة الأولي، و«أحمد. ف. ا» 43 عاما مستقل السيارة الثانية، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى ملوي العام، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

يشار أن المنيا شهدت قبل أسبوعين حادث تصادم قطار الركاب رقم 713 المتجه من محافظة أسيوط إلي محافظة المنيا، بعربة كارو بمزلقان ماقوسة جنوب مدينة المنيا، أثناء تخطي السيارة الخاطئ للمزلقان، ما أسفر عن وفاة طفلة وإصابة 4 أشخاص، بإصابات خفيفة.

وتابع محافظ المنيا حينذاك حالة المصابين في الحادث بمستشفي المنيا العام، وأطلع على تقرير حالتهم الصحية، حيث طمأنهم بتوفير الخدمات والرعاية الطبية اللازمة، موجهًا مسؤولي الصحة بتوفير الخدمة الطبية اللائقة لهم، حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما وجه المحافظ مسئولي مديرية التضامن الاجتماعي بسرعة صرف الإعانات الاجتماعية المقررة بصورة عاجلة.

البنك الأهلي
المنيا اصابة 3 اشخاص تصادم سيارتين ملاكي ملوي حوادث المنيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB