موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق نشب بحقل قمح في أسيوط

حريق
حريق

تمكن فريق قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسيوط، من السيطرة على حريق اندلع بمحصول ثلاثة قراريط قمح بقرية العزيزة، التابعة لمركز الغنايم في محافظة أسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في كمية من القمح بقرية العزايزة.

وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف والحماية المدنية وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق فى محصول 3 قراريط قمح، وتمت السيطرة على الحريق والإطفاء بمعرفة قوات الحماية المدنية، ونجم عن الحريق إتلاف المحصول بالكامل ولا توجد خسائر بشرية أو إصابات.

وجاري تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

يشار إلى أن محافظة أسيوط، شهدت خلال الفترة الماضية العديد من حوادث الحريق، من بينها عندما تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسيوط، من السيطرة على حريق هائل اندلع ببعض الأشجار والمخلفات الزراعية على جانب ترعة الإبراهيمية بجوار نادي الأطباء بنطاق حي غرب أسيوط، وتمت الاستعانة بعدد 6 سيارات إطفاء و2 سيارة إسعاف ومعدات وحدة الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة في السيطرة على الحريق، وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة واتخاذ ما يلزم من إجراءات للسيطرة على الحريق، وتسيير حركة المرور على الطريق الزراعي.

ومن جانب آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية في أسيوط، على حريق اندلع في 6 منازل بقرية العتمانية بمدينة البداري، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

البنك الأهلي
أسيوط أمن أسيوط حريق محصول القمح خسائر بشرية الغنايم الحماية المدنية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB