موقع السلطة
الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
مصر

عاجل.. تعافي وخروج 9 مصابين بفيروس كورونا من مستشفى قطور بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أمجد عبد العزيز مدير مستشفى قطور المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، اليوم، تعافي 9 حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من المستشفى.

وأوضح مدير مستشفى قطور المركزي، أن خروج تلك الحالات جاء بعد تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبرتوكول علاج الوزارة، والدعم النفسي الكامل، وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، لافتًا إلى استقرار معظم حالات الإصابة بالفيروس.

وكشفت مديرية الصحة بالغربية، في وقت سابق، عن تعافي 21 مصابًا بفيروس كورونا داخل مستشفى كفر الزيات العام، والسماح لهم بالخروج اليوم، بعد الانتهاء من إجراء التحاليل والأشعة اللازمة.

وقال الدكتور عبد العال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام، المخصص كعزل صحي كامل لعلاج حالات كورونا، إن 21 مصابا بفيروس كورونا المستجد، تماثلوا للشفاء وتم السماح لهم بالخروج من المستشفى.

وأوضح مدير مستشفى كفرالزيات العام، أن خروج تلك الحالات جاء بعد تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبرتوكول علاج الوزارة، والدعم النفسي الكامل، وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، لافتا إلى استقرار معظم الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد فى المستشفى.

وأشار مدير المستشفى، إلى جودة الخدمة العلاجية المقدمة بالمستشفي، والدور الإنساني الذي يقوم به طاقم التمريض وإشراف الحجر الصحي، تجاه الحالات وخاصة كبار السن، والعمل على رعايتهم، وتقديم كافة أوجه المساعدة الطبية والنفسية والمعنوية لهم لاستكمال مسيرة الشفاء.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الغربية كورونا صحة الغربية قطور

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB