موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الكويتية ريم الشمري تهاجم المصريين مجددا.. ماذا قالت؟

ريم الشمري - صورة أرشيفية
ريم الشمري - صورة أرشيفية

عادت ريم الشمري للتطاول على الوافدين المصريين في الكويت، في مقطع فيديو تعترض فيه على انتهاء قضية المشادة الكلامية التي وقعت بين العسكري الكويتي عبدالعزيز المتروك، ووافد مصري بسبب خرق قرارات حظر التجول، في مايو الماضي، وخروج الأخير بكفالة بعد ترافع المحامية الكويتية مريم المبارك لإخراجه من الحبس.

رساله الى حكومتي و بالاخص #وزارة_الدفاع لما تتحول قضيه العسكري عبدالعزيز المتروك اللي تتطاول عليه المصري الى قضيه شخصية وليست قضية ترفع من الدولة استغرب ! ليش تبون توصلون انه الموضوع عادي ! انتوا قاعدين تخلون المتردية و النطيحة يتجرأ على الكويت واحنا مانقبل لازم تتخذون اجراء حازم pic.twitter.com/9YDwzPn7t8

— ???????? بنت الكويت .. الريم ???????? (@reem78alsh) June 23, 2020

وقالت ريم الشمري، في الفيديو، بعنوان "رسالة إلى حكومتي وبالأخص وزارة الدفاع لما تتحول قضيه العسكري عبدالعزيز المتروك اللي تتطاول عليه المصري إلى قضية شخصية وليست قضية ترفع من الدولة استغرب! ليش تبون توصلون انه الموضوع عادي! انتوا قاعدين تخلون المتردية والنطيحة يتجرأ على الكويت واحنا ما نقبل لازم تتخذون إجراء حازم": كلمنا ندي عن موضوع عبدالعزيز المتروك الحادثة اللي صارت، المصري اللي أهان شعار الدولة، وانتشر فيديو، طبعًا أنا مصدومة من الحكومة من واحدة أسمها مريم المبارك.

ووجهت كلامها للحكومة الكويتية: يا حكومة الكويت لما يتطاول واحد مصري على شعار الدولة، وهذا الإجراء اللي تخدونه؟ بدل ما أمن الدولة لأنه أهان شعار الكويت ما سويتو غير قضية، والمحامية الشاطرة مريم المبارك راحت طلعته بكفالة.

وأضافت: المفروض يكون إجراء من أمن الدولة، إذا هذه الحالة شاذه بكرة هتصبح حالة عامة لأنهم رايح يستبيحون إهانة شعار الكويت، راح يسير الوضع طبيعي، لما يشوفون الشخص طلع بكفالة على قضية شخصية، راح يسير هو الطبيعي.

وأكملت حديثها الموجه إلى الدولة الكويتية: وين الدولة، وين حق الدولة، يا وزير الدفاع، كرامة الجيش وين راحت، إشلون ما رفعتوا قضية عليه أهان شعار الجيش أهان الدولة، ترى الكويت كرامتها قاعدة تضيع من كتر ما انتم تسكتون، مو لهي الدرجة، نتمني من وزارة الدفاع أن تاخد، ما نقول حق عبدالعزيز المتروك، أقول حق الكويت من الإهانة اللي صارت، الفيديو انتشر ما عندنا استعداد يتجرأون علينا أكثر من كدة.

البنك الأهلي
ريم الشمري الكويت المصريين مريم المبارك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB