موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر توك شو

فيديو .. لجنة كورونا تجهز مفاجأة كبيرة للمصريين

الدكتور حسام حسني،
الدكتور حسام حسني،

أعلن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان، عن صدور نتائج مبشّرة خلال عشرة أيام بالنسبة للتجارب السريرية لحالات (كوفيد-19) تحت إشراف وزارة الصحة.

أضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة الحداث اليوم، مساء الإثنين، أن النتائج ستتعلق بالحالات البسيطة والمتوسطة والشديدة لفيروس كورونا: "سنفاجئ المصريين مفاجأة كبيرة".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، خروج 409 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الوباء إلى 14736 حالة حتى أمس.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا ارتفع ليصبح 16214 حالة من ضمنهم الـ14736 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1475 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 87 حالة جديدة.

البنك الأهلي
كورونا الصحة المصريين الرعاية الطبية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB