موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”يافطة ولا فلوس”.. وظائف تمريض يقدمها مرشح لـ مجلس النواب في كفر شكر

دعاية انتخابية - أرشيفية
دعاية انتخابية - أرشيفية

تدفع 100 جنيه أو تعمل يافطة إشادة وتأييد.. طريقة جديدة يستخدمها مكتب الدعاية والإعلان المسؤول عن أحد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب، المقبلة في نوفمبر 2020 عن دائرة كفر شكر.

مرشح مجلس النواب الفترة المقبلة، ويرفض موقع السلطة ذكر اسمه، يجهز لترشحه إلى مجلس النواب منذ انتخابات المجلس الماضية، من خلال تعيين الشباب والبنات في التمريض وسط وعود واهية، قد تصدف أحيانا وتخيب كثيرًا.

وكان أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوكـ لـ سيدة تدعى "وعد سليم"، نشرت متسائلة: "لو عايزة أدخل بنتي تمريض لازم أروح أسنيت أدفع 100 جنيه أو أعمل يافطة للمرشح طب لو الموضوع طلع فنكوش زي السنة اللي فاتت آخد حقي منين".

وكان المنشور في مجموعة باسم كفر شكر اليوم، الدائرة الأشهر على مستوى القليوبية، والتي تربع على عرشها لسنوات عديدة، عضو مجلس ثورة 23 يوليو، والأب الروحي لحزب التجمع، السياسي الراحل خالد محيي الدين.

وظهر أحد الحسابات ويدعى "محمد حسن السنباطي"، وهو أحد المسؤولين عن الدعاية والإعلان في حملة المرشح في أثناء دفاعه، قائلا: والله يا جماعة أنا نفسي أشوف حد من اللي بيقول إنه عمل يافطة يورينا صورتها بلاش افترا الراجل مطلبش من أي حد يعمل يافطة.. الناس اللي حابة تهادي ونفسي أشوف صورة يافطة علشان الافترا ده لصالح مين من المرشحين ولا هو حب ظهور وبس.. أنا مش مع فلان ولا ضد علان أنا بحب الحيادية، والله أنا بحب الحيادية".

وبدأت تنهال تعليقات سخرية على تعليق "السنباطي"، حيث إنه المسؤول عن توجيه مُريدي تعيين أبنائهم بدفع الـ 100 جنيه، أو عمل لافتة دعاية للمرشح.

دائرة كفر شكر تعتبر من الدوائر الانتخابية الذهبية في كفر شكر، والتي حافظ عليها آل محيي، وخاصة خالد محيي الدين لسنوات عديدة، إلى أن ظهر مرشح الإخوان الإرهابية في 2005 وهو الراحل تيمور عبدالغني والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض في 2017.

البنك الأهلي
انتخابات مجلس الشعب دائرة كفر شكر أسنيت تعيين الشباب التمريض
tech tech tech tech
CIB
CIB