موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الاستعلام إلكترونيا .. التنظيم والإدارة: قرار ترقية موظفي الحكومة غدا

صالح الشيخ
صالح الشيخ

أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه من المقرر أن يصدر الجهاز قرار تسكين وترقية الموظفين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 غدًا.

وقال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنَّه من المقرر أيضًا يطلق الجهاز التطبيق الإلكتروني الذي يمكن الموظف من معرفة مدى أحقيته في التسكين والترقية قبل نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن رئيس الجهاز أصدّر في 20 يونيو من العام الماضي القرار رقم 65 لسنة 2019 بشأن تسكين وترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، ونص على أن "يحدد المستوى الوظيفي لكل موظف وأقدميته فيه طبقا للوضع في 2 نوفمبر 2016 استنادا إلى المادة الرابعة من قانون الخدمة المدنية، مع احتفاظه بالأقدمية في المستوى الوظيفي بعد التسكين، وتقع المسؤولية كاملة على عاتق المسئولين بالوحدة".

”المركزي للتنظيم” يقدم الدعم الفني للسويس لتحديث الملف الوظيفي

قدم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، برئاسة الدكتور صالح الشيخ ، الدعم الفني لمحافظة السويس تمهيدا لبدء تنفيذ المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إليكترونيا .

وأرسل الجهاز وفدا من إدارة المشروع إلى المحافظة، حيث التقى خالد سعداوي، السكرتير العام المساعد ومدير عام التدريب والمسئول عن الموارد البشرية بديوان المحافظة إلى جانب المسئولين عن الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات في مديريات الخدمات بالمحافظة.

وتناول الاجتماع أهمية المشروع وتأثيره على سرعة ودقة العمل داخل الجهاز الإداري للدولة، وعرض الوفد لآلية العمل والتى تتعلق بإدخال بيانات العاملين بالمديريات مع إرفاق المستندات المطلوبة للتحديث، إلى جانب تدقيقها من جانب الجهاز، وذلك تمهيدا لنزول فرق العمل ميدانيا.

وحرص اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس على لقاء وفد الجهاز، مؤكدا على توفير كافة أشكال الدعم لإنهاء تحديث ملفات الموظفين إليكترونيا بالمحافظة في أسرع وقت.

البنك الأهلي
صالح الشيخ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التطبيق الإلكتروني ترقية الموظفين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB