موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الموافقة على الطلبات المقدمة من الإسكان لشغل مناصب قيادية

صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ للإعلان عن شغل وظائف قيادية، على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .

حيث وافق الجهاز، على الإعلان عن شغل وظيفتي مدير مديرية الإسكان بمحافظتي القاهرة والأقصر، ووظيفة وكيل مديرية في محافظة مطروح، بموازنة الوزارة. 

ووافق المركز أيضاً للوزارة، على الإعلان عن شغل 5 وظائف بمستوي مدير عام في محافظات الدقهلية، بني سويف، الوادي الجديد والمنيا، والإعلان عن شغل وظيفة مديرعام الإدارة العامة لبحوث الإسكان، بموازنة الوزارة «فصل "1" إسكان».

يذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقاً لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.

 

ويمكن لراغب الترشح للوظيفه التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر صالح الشيخ الجهاز المركزي لتنظيم والإدارة الطلبات المقدمة وزارة الإسكان وظائف الموازنة العامة
tech tech tech tech
CIB
CIB