موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

1160 مصريا يغادرون الكويت اليوم إلى القاهرة

عودة العالقين من الكويت
عودة العالقين من الكويت

قالت الإدارة العامة للطيران المدنى الكويتي، اليوم الثلاثاء، إن 1160 من العالقين المصريين فى الكويت يغادرون البلاد متواجهين إلى محافظات القاهرة وسوهاج وأسيوط والإسكندرية؛ وذلك عبر 8 رحلات جوية .

وأكد "الطيران المدنى" الكويتى فى بيانه اليوم: إن الرحلات تضمنت 3 رحلات على متنها 435 راكبا إلى القاهرة، و3 رحلات على متنها 435 راكبا إلى سوهاج، ورحلة واحدة على متنها 145 راكبا إلى أسيوط ورحلة واحدة على متنها 145 إلى الإسكندرية.

وكانت الإدارة العامة للطيران المدنى الكويتى، قد أعلنت أمس الإثنين، مغادرة 2523 من العالقين المصريين فى الكويت، إلى ثلاث محافظات، هى القاهرة وأسيوط وسوهاج؛ وذلك عبر 14 رحلة جوية.

هل يمكن تحديد ذروة كورونا؟.. الصحة تجيب

أكدت جيهان العسال، نائب رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بـ وزارة الصحة، إن زيادة وفيات كورونا نتيجة تأخر وصول الحالات إلى المستشفيات إلى جانب أن معظمهم من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضافت جيهان العسال، في مداخلة هاتفية بـ برنامج القاهرة الآن، الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة الحدث، أن نسبة الوفيات تتزايد مع ارتفاع الإصابات.

وأكدت أنه لا يمكن تحديد توقيت الوصول إلى ذروة الإصابات بكورونا لافتة إلى أن شعور المواطن بعدم وجود أسرة في المستشفيات سببه سوء التوزيع ولكن حتى الآن لا تزال المستشفيات بها أسرة شاغرة.

وأشارت إلى أن عقار ريمديسفير ضمن بروتوكول العلاج المصري ويتم استخدامه مع الحالات الحرجة.

وأكدت أنه لا تزال الإصابات في مصر معقولة وحتى الآن لا لنا في مرحلة تصاعد الإصابات.

البنك الأهلي
الكويت العالقين المصريين القاهرة سوهاج فيروس كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB