موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 09:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اعترافات معذب كلب العجوزة: عادي يعني محصلش حاجة

المتهم بتعذيب كلب العجوزة
المتهم بتعذيب كلب العجوزة

أثار مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حالة من الغضب بسبب شاب تجرد من إنسانيته كما لو انتزعت من قلبه الرحمة، وراح يعذب كلبا بطريقة سادية بالشارع دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور.

المقطع -الذي لا تتجاوز مدته 42 ثانية- يظهر خلاله الشاب العشريني أثناء تعذيبه كلب بربطه من بسلسلة حول رقبته، وركله مرات عدة ما تسبب له بنزيف وكدمات متفرقة.

وانتشر المقطع كالنار في الهشيم عبر منصات السوشيال ميديا، وحظي باهتمام كثيرين خاصة جمعيات الرفق بالحيوان، التي قدمت الرعاية الطبية للكلب على مدار يومين قبل نفوقه متأثرا بوصلة التعذيب.

الفيديو كان محل رصد المتابعة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لأمن القطاع، ليوجه بفحصه وتحديد هوية المتهم وضبطه.

في أقل من ساعة، توصلت جهود ضباط قسم العجوزة تنسيقا مع فرقة الوسط بقيادة العقيد عمرو البرعي والمقدم محمد أبو زيد إلى أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة التي دارت أحداثها المؤسفة في شارع الفالوجا.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة تحت إشراف العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة، من ضبط المشكو في حقه، و اقتياده إلى ديوان القسم.

مبالاة وثقة شديدة بدت على المتهم لدى مثوله للتحقيق، ولم يبد أي أسباب لارتكابه ذلك الفعل مكتفيا بالقول "عادي يعني محصلش حاجة".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي
تعذيب كلب العجوزة مديرية أمن الجيزة وزير الداخلية قسم العجوزة النيابة العامة
tech tech tech tech
CIB
CIB