موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحقيقة الكاملة لـ فيديو جهاد الفاضح: الزوج عرض زوجته بـ1500 جنيه في الساعة

المتهمون
المتهمون

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بشأن واقعة ضبط شاب في أثناء عرض زوجته على راغبي المتعة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبث فيديوهات إباحية لها على المواقع الإباحية بقصد التربح، داخل شقته بمنطقة العمرانية، عن أن المتهم وزوجته بدأ النشاط منذ قرابة 10 أشهر، وصورا 20 فيلم إباحيا يتضمن ممارسة الجنس مع زوجته، وممارسات شاذة وجماعية، مع غرباء وزوجته.

وقالت التحريات والتحقيقات إن الزوج المتهم بالتحريض على الفسق عرض زوجته على راغبي المتعة الحرام بـ 1500 جنيه في الساعة، وضبط المتهم وزوجته وشاب آخر كانا يصور الأفلام لهما ويمارس الرذيلة أيضا مع زوجته لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونسبت جهات التحقيق لهم تهمة ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق وإدارة منشأة للاعمال المنافية للاداب، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمين هما الزوج ويدعى "رامي" وزجته "جهاد" وشاب ثالث يقوم بتصويرهم ويبث تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإباحية.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الواقعة كانت بتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة وشاب يمارسان الجنس، بمجرد ظهور الفيديو، بدأت القوات في فحصه، وتبين أن الفيديو مدته 120 ثانية.

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، وجرى استئذان النيابة العامة لضبطهما، وانطلقت مأمورية من المباحث، وألقت القبض على الزوجين وشاب آخر، وجرى التحفظ عليهم الفيديو، وسجلت القوات اعترافات المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين، على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق والفجور.

تفاصيل جديدة في واقعة إصابة أسرة أحمد فتحي بـ كورونا

كشف فتحي عبد المنعم، والد اللاعب الدولي أحمد فتحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، تفاصيل جديدة بشأن إصابة زوجة نجله اللاعب الدولي وطفليه بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال عبد المنعم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر شاشة "الأولى"، مساء الجمعة، إن حالة زوجة أبنه وطفليهما جيدة، ومتواجدون في المنزل وفقا لتعليمات الطبيب، مضيفا: "أحمد هو الدكتور ليهم ويقدم لهم كل المطلوب".

وأضاف والد اللاعب الدولي أحمد فتحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، قائلا: "مكنش في أعراض والطفلة الصغيرة سخنت وتبلغ من العمر عام وثلاث أشهر، وأمها طالب من أحمد عمل مسح للجميع واكتشفوا أنهم مصابون بكورونا، وبعدها عملنا تحليل دم وتم التواصل مع بعض الأطباء".

وأكد عبد المنعم، أن الحالة للمصابين بسيطة وسهلة، والأطباء طالبوا عزل المصابين في المنزل وعدم الذهاب للمستشفى كون الحالة لا تحتاج لهذا الأمر.

كانت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي أعلنت عن إصابتها هي وبناتها بـ فيروس كورونا.

كتبت نورا إسماعيل، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ادعولنا.. احنا كورونا أنا وبناتي".

البنك الأهلي
الأجهزة الأمنية ممارسات شاذة التحريات والتحقيقات جهات التحقيق المواقع الإباحية النيابة العامة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB