موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الآداب تلقي القبض على شيري هانم وابنتها زمردة

شيري هانم
شيري هانم

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على سيدة تيك توك "شيرى هانم" وابنتها "زمردة" لنشرهما، محتوى خادش للحياء العام وأفكار تهدد أمن المجتمع.

البداية عندما وردت شكاوى إلكترونية لوزارة الداخلية بتقديم سيدة شهرتها شيري هانم، وابنتها مردة، محتويات غير لائقة في فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناءً على توجيهات وزير الداخلية الداخلية محمود توفيق بمتابعة الصفحات التي تهدد أمن واستقرار الأسرة المصرية، والتأكيد على ضبط كل ما يخدش حياء المواطنين، تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبطها وتبين أن اسمها الحقيقى "شريفة رفعت" وابنتها نورا هشام وشهرتها زمردة.

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

ودلت التحريات التى قام بها رجال المباحث أن المتهمتين قامتا بإنشاء موقع إلكتروني على يوتيوب وقدموا محتوى مخل بالآداب وألفاظ نابية خادشة للحياء العام، وقاموا بنشر أفكارا تهدد أمن المجتمع.

وأضافت التحريات أن المتهمتين كانتا تتنقلان في العديد من الفنادق والشقق حتى نجح رجال المباحث في تحديد مكانهما داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة وتم ضبطها وبحوزتها أجهزة تصوير وهواتف محموله ولاب توب.

اقرأ أيضًا: بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

تحرر المحضر رقم 36 عرائض مدينه نصر أول لسنة 2020 وتباشر النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك في إطار الاستمرار في متابعة الصفحات التي تهدد أمن واستقرار الأسرة المصرية، والتأكيد على ضبط كل ما يخدش حياء المواطنين الأمنيين داخل منازلهم وحمايه النشيء من الانزلاق وراء مثل تلك الصفحات المسيئه للاسره والوطن داخليا وخارجيا وفى إطار توجيهات النيابة العامة بالتعدى كافة صور الخروج عن القانون والأعراف والتقاليد.

اقرأ أيضًا: تبادل الزوجات: عاوز يتناوب هو وصاحبه عليا

البنك الأهلي
مباحث الآداب تيك توك شيرى هانم زمردة فيديوهات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB