موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مبروك عطية وعالم تيك توك.. إن كان الأصل قد نفع!

الدكتور مبروك عطية
الدكتور مبروك عطية

علق الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، على مقاطع الفيديو المنتشرة مؤخرًا على تطبيق تيك توك، والخاصة بتقليده، وقال إنه شاهد كل مقاطع فيديو تطبيق تيك توك التي يقلده فيها البعض.

وفي حوار له مع برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر: شاهدت جميع الفيديوهات، وأنظر إلى هذا الذي قلدني من نظره واحدة وهي بأنه لولا أنه يحبني ما التفت إلى من قريب أو من بعيد، فشكرًا لهم جميعاً.

وقال: ما يهمني هو أن يصل العلم للناس جميعا، فمن قلدني من الممكن أن يكون أكثر تأثيرا في الناس، وينفع الله به كفرع كما نفع بالأصل، إن كان الأصل قد نفع.

كانت مجموعة من الفيديوهات انتشرت مؤخرًا لـ تقليد الدكتور مبروك عطية عبر تطبيق تيك توك لشاب وخاصة أثناء تعامله مع مشاكل السيدات التي تعرض عليه على الهواء مباشرة.

ويحاول الشاب الذي يدعى حسين نصار، إتقان تعبيرات الوجه وحركة الجسم، ومع باقة الورد الصغيرة التي اشتهر بها الدكتور مبروك عطية، وتقديم نفس الأسلوب.

الأمر الذي جعل أكثر من 100 ألف شخص يقررون متابعة حسين نصار، إلى أن قرر حسين تأسيس صفحة خاصة به على موقع فيسبوك؛ للانتشار بشكل أكبر من خلالها عدد من الفيديوهات للعديد من النجوم مستغلاً موهبته في التمثيل.

البنك الأهلي
مبروك عطية حسين نصار يحدث في مصر تيك توك شريف عامر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB