موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

يتصدر تويتر.. القصة الكاملة لـ جروب تليجرام ”نسوان المنصورة”

صور من جروب تليجرام
صور من جروب تليجرام

حالة من الغضب سيطرت على أهالي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، منذ الساعات الأولى اليوم الثلاثاء، بعد أن تم انتشار جروب على تطبيق تليجرام يكون بعنوان "نسوان المنصورة".

الجروب تخصص في نشر صور لـ بنات وسيدات من أهالي المنصورة، حيث أنشأ شخص مجهول الجروب، وبدأ في نشر صور الفتيات من أهالي المنصورة، منها بعض الصور المخلة بالآداب العامة.

اقرأ أيضًا: مصري يصور زوجته أثناء الجماع مع صديقهما في الجيزة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر الذي أثار جدلا على تويتر وتصدر التريند في مصر من خلال هاشتاجين هما "صور البنات" و "حوار التليجرام.

ويردد البعض أن شخصا ما قام بتهكير أي هاتف يقوم بالدخول على ذلك الجروب ويقوم بسرقة كل محتوياته.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة لـ فيديو جهاد الفاضح

وأأكد عدد من المواطنين، أنهم قاموا بتقديم عدد من البلاغات إلى مباحث الإنترنت لسرعة ضبط القائمين على ذلك الجروب والذي قد وصل سريعا إلى حوالي 10 آلاف شخص مشترك.

اقرأ أيضا: مايا خليفة تثير الجدل مجددا حول العرب والمسلمين وداعش

ويوجد على الجروب ما يزيد على 2000 صورة سواء إن كانت صور خاصة قد تم سرقتها من هواتف الفتيات أو صور تم تصويرها في الشارع للفتيات التي تسير ولكن بطريقه مثيرة للغرائز وذلك لمحاولة من ذلك الشخص لابتزاز هؤلاء الفتيات.

مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية، أكد في تصريحات صحفية، أنه عند تقديم تلك البلاغات وتم متابعة الحديث عن هذا الجروب ورصد ذلك فقد تم تشكيل فريق بحث لفحص ذلك الجروب.

اقرأ أيضًا: عاطل يهتك عرض طفلة في الإسكندرية

وأضاف المصدر الأمني، أنه يتم العمل على ضبط المتهمين القائمين على الجروب بشكل سريع وأضاف أيضا بأنه على الرغم من قيام منشئه فور انتشار الحديث عنه بإغلاقه إلا أنه سيتم الوصول اليه من خلال استخدام التقنيات الحديثة.

البنك الأهلي
تليجرام جروب نسوان المنصورة مصدر أمني صور بنات تويتر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB