موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. حقيقة أم شائعة؟

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، منذ قليل، حقيقة ما تردد حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بصديقها الفنان أحمد سعد، وانفصالها عن حسام حبيب.

وعلقت شيرين عبدالوهاب عبرحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرأت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة واختتمت تغريدتها بجملة ⁧‫بحبك_يا_صاحبي".‬⁩

قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. #بحبك_يا_صاحبي ♥️

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) June 4, 2020

فيما رد حسام حبيب، على أخبار انفصاله عن شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على تويتر، بذكر الآية الكريمة "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا"، وهو ما أكده شقيق شيرين محمد عبدالوهاب أيضا عبر حسابه الشخصي.

فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا

— Hossam Habib (@hossamhabib) June 4, 2020

وكانت انتشرت بعض الأخبار، خلال الساعات الماضية، عن وجود خلافات وتشاجر بين شيرين وزوجها حسام حبيب وتدخل فيها الفنان أحمد سعد لحلها.

إصابة حسام حداد مقدم برنامج ”الحياة اليوم” بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج الحياة اليوم، عبر قناة الحياة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء المسحة الطبية.

وقال حسام حداد عبر صفحته على الفيس بوك، الخميس: "يوم التلات اللى فات عملت مسحة كورونا، والنتجية النهادرة الخميس طلعت إيجابية الأعراض اللى عندي بسيطة لحد دلوقتي، بطمنكم عليا وإن شاء الله بعد تمام التعافي أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليومزي ما اتعودنا".

كورونا في مصر.. 1152 إصابة جديدة و 38 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الخميس، عن تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا المستجد، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 38 حالة جديدة.

وكشفت الوزراة عن خروج 406 مصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 7756 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد- 19) ارتفع ليصبح 8793 حالة، من ضمنهم الـ7756 متعافيًا.

وقال مجاهد إن جميع الحالات المسجلة إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 29767 حالة، من ضمنهم 7756 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1126 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتس آب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:

نسخة آندرويد
"https:play.google.comstoreappsdetails"

نسخة آيفون

"https:apps.apple.comegapp%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1id1506794318?ls=1"

البنك الأهلي
شيرين عبدالوهاب حسام حبيب أحمد سعد حسام حداد تويتر كورونا وزارة الصحة خالد مجاهد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB