موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أبرز صور منه عبدالعزيز.. تبحث عن لاعيبة PUBG بـ صدر عار: مين قال إني فلات

منه عبدالعزيز وصديقها مازن
منه عبدالعزيز وصديقها مازن

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل سواء عبر منشورات موقع فيس بوك أو تغريدات تويتر، وكانت جميعها من نصيب فتاة جديدة من فتيات تطبيق التيك توك، وتدعى منه عبدالعزيز.

منه عبدالعزيز قالت في المقطع المنتشر لها: "إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، متهمة شخصا يدعى مازن، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات الأولى تدعى شيماء وشقيقة لها تدعى فاطمة والثالثة تدعى رحمة، مشيرة إلى أن مازن وشيماء قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة، مؤكدة أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، مظهرة كيف قاموا بحلق شعرها".

#حق_منه_عبدالعزيز

٢٠ pic.twitter.com/0YGBTwD0jW

— ندعم مرزوقه (@Haydixo__) May 23, 2020

 

وعند الدخول إلى حسابات فتاة تيك توك منة عبدالعزيز على إنستجرام، وجدنا صور شبه عارية بتعليقات غير مقبولة لعادات المجتمع المصري، والكارثة أن لها متابعين كثر وتعليقات أشد من الصور ومما يظهر فيها.

موقع السلطة ينشر لكم أبرز صور منه عبدالعزيز الموجودة عبر حسابها على إنستجرام:

ثلاثة هاشتاجات تصدرت بها الفتاة منه عبدالعزيز تريند تويتر على مستوى مصر، الأول هو عبارة عن هاشتاج يحمل لفظ خارج ضدها، والثاني كان مساندًا لها "حق منة عبدالعزيز"، برصيد أكثر من 50 ألف تغريدة، والثالث جاء بعنوان "القبض على المغتصب مازن إبراهيم".

انتشر مقطع الفيديو كانتشار النار في الهشيم، وأشعال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تغريدات تويتر، التي تصدرت المشهد بـ 3 هاشتاجات بين مؤيد ومعارض.

ورغم واقعة الاعتداء والاغتصاب، بحسب قول منة عبدالعزيز، إلا أن كفة التحامل غلبت كفة التعاطف، واتهموها بسبب المحتوى الذي تنشره الفتاة عبر حسابها على تيك توك وحسابها على موقع الصور إنستجرام.

الاتهامات شملت أن القيديوهات والصور التي تنشرها المجني عليها، بحسب اعترافها، عبارة عن مشاهد وصور عارية، بالإضافة إلى إظهار مفاتنها بشكل يثير الغرائز كما وصفها المتحاملون في تغريداتهم.. مشيرين إلى أن الواقعة كانت متوقعة نتيجة أفعالها.

البنك الأهلي
منه عبدالعزيز التيك توك مازن شيماء تويتر اغتصاب منة
tech tech tech tech
CIB
CIB