موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 32 تشكيلا عصابيا خلال أسبوع

تشكيل عصابي - أرشيفية
تشكيل عصابي - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكل المحافظات، من القبض على 31 تشكيلاً عصابيًا، خلال أسبوع.

وأعلنت وزارة الداخلية ، في بيانات رسمية لها، أن عدد المتهمين في التشكيلات العصابية التي تم ضبطها خلال هذا الأسبوع بلغ 80 متهمًا؛ ارتكبوا 42 حادثًا متنوعًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. حقيقة أم شائعة؟

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، منذ قليل، حقيقة ما تردد حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بصديقها الفنان أحمد سعد، وانفصالها عن حسام حبيب.

وعلقت شيرين عبدالوهاب عبرحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرأت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة واختتمت تغريدتها بجملة ⁧‫بحبك_يا_صاحبي".‬⁩

قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. #بحبك_يا_صاحبي ♥️

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) June 4, 2020

فيما رد حسام حبيب، على أخبار انفصاله عن شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على تويتر، بذكر الآية الكريمة "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا"، وهو ما أكده شقيق شيرين محمد عبدالوهاب أيضا عبر حسابه الشخصي.

فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا

— Hossam Habib (@hossamhabib) June 4, 2020

وكانت انتشرت بعض الأخبار، خلال الساعات الماضية، عن وجود خلافات وتشاجر بين شيرين وزوجها حسام حبيب وتدخل فيها الفنان أحمد سعد لحلها.

إصابة حسام حداد مقدم برنامج ”الحياة اليوم” بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج الحياة اليوم، عبر قناة الحياة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء المسحة الطبية.

وقال حسام حداد عبر صفحته على الفيس بوك، الخميس: "يوم التلات اللى فات عملت مسحة كورونا، والنتجية النهادرة الخميس طلعت إيجابية الأعراض اللى عندي بسيطة لحد دلوقتي، بطمنكم عليا وإن شاء الله بعد تمام التعافي أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليومزي ما اتعودنا".

البنك الأهلي
الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية الإجراءات القانونية الحملات الأمنية الأسلحة النارية شيرين عبدالوهاب حسام حبيب كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB