موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 08:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس المتهم بقتل حماه 15 يوما على ذمة التحقيقات في الجيزة

قتيل - أرشيفية
قتيل - أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس سائق لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد؛ لاتهامه بقتل حماه بعد أن سدد له 5 طعنات في العيد بسبب خلافات أسرية بينهما.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، كانت بتلقي مركز شرطة كرداسة بلاغا بوقوع جريمة قتل في منطقة أبو رواش.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم معتصم رزق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لرجل في العقد السادس من العمر، مصابا بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسده، نتيجة التعدي عليه بآلة حادة "سكين".

وبإجراء التحريات ومناقشة أسرته، أقرت أن زوج ابنته وراء القتل، وأنه حضر إلى المنزل لمصالحة زوجته، ورغبته في عودتها مرة أخرى لمنزله، إلا أن الزوجة رفضت ووقعت مشادة كلامية، انتهت بقتل والدها على يد الزوج، بعد أن أخرج الأخير سكينا، وسدد عدة طعنات في جسد المجني عليه، أنهت حياته في الحال.

وألقي القبض على المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة.

البنك الأهلي
قاضي المعارضات الأجهزة الأمنية شرطة كرداسة المباحث مشادة كلامية
tech tech tech tech
CIB
CIB