موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إنفوجراف.. جدول صرف المعاشات من منافذ التضامن ومكاتب البريد

صرف المعاشات
صرف المعاشات

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إتاحة صرف جميع المعاشات للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من الصرافات الآلية "ATM" اعتباراً من صباح الجمعة الموافق الأول من مايو.

وقالت نفين القباج: إنه تماشيا مع خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا؛ اتخذت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي العديد من الإجراءات الاستباقية استعدادًا لصرف معاشات شهر مايو 2020 بما يضمن سلامة المواطنين أثناء الصرف من داخل المنافذ ومكاتب البريد، وتم الاستقرار على وضع آلية لتقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة من شهر مايو على النحو التالي:

- أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف سيصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال أيام السبت والأحد الموافق (٣،٢) من شهر مايو.

- أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف فسيقومون بالصرف أيام الإثنين والثلاثاء الموافق ( ٤-٥ ) من شهر مايو.

- أصحاب المعاشات البالغة قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه حتى 3000 جنيها ويبلغ عددهم مليون قائم بالصرف فسيصرفون يومي الأربعاء والخميس (٦-٧ مايو).

- من يزيد معاشه عن 3000 جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يصرفون معاشاتهم بداية من يوم السبت ٩ مايو.

البنك الأهلي
نيفين القباج التضامن الاجتماعي المعاشات فيروس كورونا أصحاب المعاشات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB