موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القوات المسلحة تواصل توزيع الماسكات مجانًا بالمحافظات 

القوات المسلحة
القوات المسلحة

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتكثيف جهود القوات المسلحة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها إلى هيئة الإمداد والتموين القوات المسلحة بتوسيع نطاق توزيع الماسكات الطبية الواقية على المواطنين مجانًا بعدد من محافظات الجمهورية.

ووزعت عناصر من القوات المسلحة ماسكات طبيّة في محطة سكك حديد الجيزة على المواطنين القادمين والمتّجهين من وإلى الصعيد، وحثّتهم على البعد عن التزاحم واتخاذ إجراءات الوقاية والحماية الفردية.

كما انتشرت عناصر القوات المسلحة بمحافظة السويس، وقامت بتوزيع الماسكات الطبية على المواطنين المترددين على مواقف النقل الجماعي ومكاتب البريد، وفى الإسماعيلية تم توزيع الماسكات الطبية بمحطة قطارات الإسماعيلية وموقف النقل الجماعى وأنفاق قناة السويس ومعدية نمرة(6) للقادم والمتجه من وإلى سيناء، وفي بنى سويف تم التوزيع على المواطنين المترددين على محطة قطارات بنى سويف وموقف النقل الجماعي بالمحافظة.

وحرصت القوات المسلحة على توزيع الماسكات الطبية على أعداد كبيرة من المواطنين بالأماكن التى يتردد عليها أعداد كبيرة، وعبر العديد من المواطنين عن سعادتهم وامتنانهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

يأتى ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لتوفير الماسكات الطبية لكافة المواطنين بمختلف المحافظات بما يكفل المحافظة على صحة المواطن المصرى ضد خطر انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي
القوات المسلحة فيروس كورونا كورونا مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB