موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل بدعوى خلع: ”بيتبول على سلم الجيران”

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت "سارة. أ" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة بالزنانيري ضد زوجها "وحيد. ع" مدير حضانه لتعمده التبول على سلم الجيران.

وأوضحت أنها أحرجت من كثرة شكوى الجيران بمجلس أدارة العماره ظنا من أنها هي من تسكب مياه على السلم أو ماده بها سحر اسود وحاولت الأنكار لكن كان دليلهم الوحيد أن سلمها الوحيد الذي لا توجد عليه مياه يوميا.

وقالت الزوجة المكلومه التي لم تستكمل عاما من زفافها، أنها حاولت أن تقلع زوجها عن هذه العاده السيئة لكن دون فائده، ونشبت بينهما مشادات كثيرة تطورت لتعديه عليها بالضرب المبرح.

وفاض بها الكيل عندما قرر الجيران تركيب كاميرات مراقبه لمعرفة سبب وجود المياه على السلم كل يوم، فحذرت زوجها ولكنه رد قائلا"الي مش عجبه يعزل، هما هيحبسوني علشان التبول".

فقررت الأنفصال عنه ولكنه رفض فاضطرت للجؤ لساحة محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده بعد عام واحد من زفافهما موضحة أنها تعرفت على زوجها بإحدى صالونات الأرتباط التقليدي.

ونشأ بينهما حالة من الارتياح والقبول المعنوي تقدم على أثرها لخطبتها وتمت مراسم زفافهما خلال فترة وجيزة باحتفال عائلي بسيط تملئه السعاده من كل الحضور.

البنك الأهلي
دعوى خلع قضية خلع محكمة الأسرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB