موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل بدعوى خلع: ”حبسني في عشة الفراخ وقالي طلعتي سيلكون”

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت "فايدة. م" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري، عقب شهر واحد من الزواج لأكتشافه أرتدائها ملابس سيلكون خلال الخطبه لأغرائه.

فقالت تعرفت عليه خلال أحدى صالونات الأرتباط التقليدي، ونشأت بيننا علاقه عاطفيه تقدم لخطبتي على أثرها وأتفقا مع والدي على كافة إجراءات أتمام مراسم الزفاف عقب ستة أشهر من الخطبة بإحدى قاعات الأفراح.

وأوضحت أنه تفاجئ بأنها ذات قوام فلات في حين أنها كانت ترتدي خلال الخطبة ملابس سيلكون تبرزها بقوام مختلف أدى لأغرائه فثار غاضبا وتعدى عليها بالضرب وأتهامها بالتزوير.

ونشبت بينهما مشادات كلاميه ، نصحتها والدتها أن تحسن معاملته ظنا منها أنها ستحرجه بذوقها للتعامل معها بللطف، ولكنه رفض استقبال مباركات الأصدقاء والأهل بدعوى اننا سنسافر للتنزه بإحدى الشواطئ.

وكبل قدمي وحبسني بعشة الفراخ أسبوعا كاملا قائلا " اتزغطي زيهم وأشوفك كمان أسبوع لو وزنك مزادش هرجعك بيت أبوكي" مشيرة إلى أنه ترك لها طعام ومياه تكفى المده المحدده وأن المنزل متطرفا ولا يسكن به أحدا غيرهم.

وأخرجها عقب أنتهاء المده المحدده مضيفه أنه كان يطمئن أهلها على صحتها هاتفيا ويتحجج بوجودها بدورة المياه أو خروجها للتسوق ، وعادت لمنزل والدها وروت لهم ما حدث فقررا الأنفصال عنه وأنقاذ نجلتهما من الحياه برفقة شخص مريض نفسي.

وقررت الزوجة الحزينه اللجؤ لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها للتخلص منه.

البنك الأهلي
دعوى خلع قضية خلع محكمة الأسرة
tech tech tech tech
CIB
CIB