موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نجوى بدعوى خلع: ”بيطردني عند أهلي لتوفير مصاريفي”

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت "نجوى. م" ربة منزل بالعقد الثالث من العمر بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري بعد عامين من زواجها قائلة للقاضي "بيطردني عند أهلي لتوفير مصاريفي".

وقالت فوجئت بانانيته وبخله عقب زواجنا، وأفتعاله للخلاف بدون وجود أسباب لها، فحاولت الزوجة المكلومه السهر على راحة زوجها وأختلاق الأعذار لأفعاله السيئة اتجاهها.

وأوضحت أن الستار تزحزحت من أمام عيناها وكشفت حقيقة زوجها وما وراء أفتعاله للخلافات معها، حيث كان الغرض طردها خارك المنزل لتوفير نفقتها ، فشعرت وكأنها عاله على زوجها.

وأشارت إلى أنه منذ زواجها خلال عامين لم تجلس بمنزل الزوجية أكثر من أسبوعين متتاليين بسبب كثرة عودتها لمنزل والدها وتعمد زوجها الذي يعمل موظف بشركة للخطوط الجوية عدم اللجؤ لمساعي الصلح الا بعد مرور أكثر من شهرين حتى يستطع توفير مبلغ لشراء جهاز جديد بالمنزل أو أدخاره بمكتب البريد.

ففاض بها الكيل وفقدت شعورها بالأستقرار الأسرى وبمواجهة زوجها لم ينكر نيته ونشبت بينهما مشادات كلاميه تطورت لتعديه عليها بالضرب المبرح، فقررت اللجؤ لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده.

وأضافت أنها تعرفت عليه خلال أحدى صالونات الأرتباط التقليدي، وتقدم لخطبتها على أثر ذلك وتمت مراسم زفافهما سريعا وسط فرحة ملئت قلوب جميع الحضور.

البنك الأهلي
دعوى خلع قضية خلع محكمة الأسرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB