موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خمسينية تخلع زوجها : ”استحملته 35 سنة لحد ما جوزت بناتي”

خمسينية تخلع زوجها
خمسينية تخلع زوجها

تقدمت" جمالات. م" مسنة بالعقد الخامس من العمر بـ دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري ، بعد عشرة دامت لأكثر من 35 عامًا .

قالت إنها تعرفت على زوجها بإحدى صالونات الارتباط التقليدي وكان يعمل سائقا، موضحة أنها كانت حاصلة على الشهادة الابتدائية، وتمت مراسم زفافهما سريعا، وظنت باللحظات الأولى بشقة الزوجية أنها تحاوطها السعادة والحريه بعيدا عن تقييد الأهل، ولكنها صدمت بواقع مرير، فزوجها يتعمد إهانتها والتعدي عليها بالضرب المبرح، ويبخل عليها بالمال، بل وبالطعام أيضًا، ويحدد لها وجبات الطعام ومقدارها.

ولم تقف أزمتها برفقته عند هذا الحد، بل تتطور الأمر إلى إجبارها على النزول للعمل بالمنازل لتحمل مصروفات المنزل والمواد المخدرة التي يتعطاها.

نصحها الأهل بتحمل زوجها على أمل هدايته من الله وحفاظا على سمعة بناتها الصغار، مشيرة إلى أنها رزقت منه بثلاث بنات، فقررت بحديثها لنفسها أنها ستصبر لحين زواج بناتها وستنفصل عنه عقب ذلك.

وصل زوجها لعمر الـ٧٠ ولم يرحم ضعف قوتها ولا أمراض الشيخوخة التي أصابتها، بل تمادى في إهانتها أمام الجيران، ورفض نومها بجانبه بغرفة النوم، وإصراره على نومها بالمطبخ.

فاض بها الكيل وقررت رفع دعوى خلع ضده للتخلص من جبروته وقسوته وسوء معاشرته بمحكمة الأسرة بالزنانيري، واستأجرت شقه للعيش بها بمفردها.

البنك الأهلي
خمسينية تخلع زوجها قضية خلع محكمة الأسرة أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB