موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

باريس سان جيرمان يحدد يسعر بيع كافاني

كافاني
كافاني

أشارت تقارير صحفية إلى حدوث لقاء بين إدارتي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيرتها في أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن صفقة انتقال المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

 

وأبدى نادي أتلتيكو مدريد اهتمامه بالتعاقد مع كافاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ والتي ستنطلق بدءًا من الغد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة لوباريزيان الفرنسية، فإن مسئولي نادي باريس سان جيرمان طلبوا 8.5 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل كافاني لأتلتيكو مدريد.

 

وينتهي عقد كافاني مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي مما يمنحه حرية التوقيع لأي فريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن جانبه سبق أن أعرب الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن تمسكه بالمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني داخل صفوف الفريق.

 

وانضم كافاني، لصفوف سان جيرمان عام 2013، ليظهر معه بشكل لافت للغاية، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق.

 

وردا على سؤال حول كافاني، وعما إذا كان سان جيرمان في طريقه لتمديد التعاقد مع اللاعب في الفترة القادمة، قال توشيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس "من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذه الأمور. أنا متأكد من أن كافاني يتحدث مع مسؤولي النادي. إنه يدرك أن هذا ناديه".

 

أضاف توخيل "لا أعلم ماذا يريد كافاني في الوقت الراهن. إنني أعول عليه بنسبة 100% في الموسم الحالي. لكنه غائب عنا منذ عدة أسابيع. والأمر الأساسي بالنسبة لي هو الدفع به على أرض الملعب. لذلك نرغب في استمرار كافاني معنا".

 

وأكد توخيل أنه يأمل في أن يواصل كافاني مسيرته مع الفريق، باعتباره أحد العناصر الأساسية في صفوف سان جيرمان.

البنك الأهلي
كافاني باريس سان جيرمان أتلتيكو مدريد الأوروجوياني
tech tech tech tech
CIB
CIB