موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 10:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشوط الأول.. سد شتيجن المنيع يفرض التعادل السلبي على قمة برشلونة وأتلتيكو

 برشلونة وأتلتيكو
برشلونة وأتلتيكو

انتهى الشوط الأول في قمة الجولة الـ 15 في الليجا الإسبانية بين برشلونة وصاحب الأرض أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

 

التهديد الحقيقي الأول كان للروخي بلانكوس في الدقيقة 6، بعد عرضية من داخل يسار منطقة جزاء برشلونة عن طريق كيران تريبيير إصطدمت عن طريق الخطأ بالمدافع جونيور فيريو وكادن أن تسكن شباك الحارس تير شتيجن لولا أن إرتدت من القائم الأيمن للمرمى قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

 

الدقيقة 20 شهدت محاولة هجومية خطيرة للغاية لأصحاب الأرض بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جواو فيليكس إلى داخل منطقة الجزاء حيث كيران تريبيير المتقدم دون أي رقابة دفاعية تذكر على القائم الأيسر للمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس تير شتيجن ببراعة شديدة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

 

الدقيقة 33 كانت الظهور الأول لرفاق ليونيل ميسي، بعدما اهدار الكرواتي إيفان راكيتيتش انفراد أمام الحارس يان أوبلاك بتسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء في أحضان الحارس.

 

عاد البلوجرانا في المباراة وكان له تهديد آخر في الدقيقة 37 عن طريق لويس سواريز من على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيمن للمرمى.

 

 

شتيجن فرض نفسه نجم اللقاء الأول في شوط المباراة الأول وتصدى لرأسية خطيرة من موراتا بعد ركلة ركنية بطريقته المعتادة بيد واحدة في الدقيقة 39، لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

 

 

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث بـ 28 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد سادسًا بـ 25 نقطة

البنك الأهلي
برشلونة أتلتيكو مدريد الليجا الإسبانية قمة الجولة الـ 15

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB