موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”ليس لديه خطة”.. غموض حول مصير نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار

حالة من الغموض تحيط بمستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم انتهاء أزمته مع الإدارة، وقلة غضب الجماهير تجاهه.

 

وشهد "الميركاتو" الصيفي الماضي صراعًا قويًا، بعدما أبدى نيمار رغبته في العودة إلى برشلونة ، إلا أن الفريق الباريسي تعنت في مطالبه المادية، إذ يريد الحصول على الأموال التي دفعها لضم اللاعب، في حين يرفض البلوجرانا دفع أي أموال، بل يريد إتمام الصفقة عن طريق تبادل اللاعبين، على رأسهم عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش، ليتم تأجيل إتمامها للصيف المقبل لحين التوصل لصيغة ترضي جميع الأطراف.

 

ووفقًا لما ذكرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن أحد ممثلي نيمار رد على سؤال عما إذا كان اللاعب سيرحل أم سيمدد عقده مع الفريق الباريسي، قائلًا: "من المبكر الحديث عن هذه الأمور".

 

وأوضحت المجلة الفرنسية أن هذه الإجابة تعكس جهل نيمار بمصيره في باريس سان جيرمان، وعدم إدراكه بمدى إمكانية عودته لبرشلونة، مؤكدة: "نيمار ليس لديه أي خطة لمستقبله".

 

في المقابل، يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لإعادة زميله السابق إلى قلعة "الكامب نو"، إلا أن الصفقة قد تتعرقل مرة أخرى.

 

ولكن هناك أزمة أخرى في حال قرر نيمار مغادرة الفريق الباريسي، وهي زميله الفرنسي كيليان مبابي، في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وفي حال نجح النادي الملكي تقديم عرضًا بقيمة 400 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل، فإن رحيل نيمار عن "حديقة الأمراء" قد يتوقف تمامًا.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في يونيو 2022.

 

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة.

 

أما على المستوى الأوروبي، نجح الفريق الباريسي في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

البنك الأهلي
نيمار باريس سان جيرمان الميركاتو الصيفي برشلونة أخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB