موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نيمار يواصل إثارة الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إثارة الجدل حول مستقبله مع فريقه، في ظل رغبته في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي صراعًا قويًا، بعدما أبدى نيمار رغبته في العودة إلى برشلونة ، إلا أن الفريق الباريسي تعنت في مطالبه المادية، إذ يريد الحصول على الأموال التي دفعها لضم اللاعب، في حين يرفض البلوجرانا دفع أي أموال، بل يريد إتمام الصفقة عن طريق تبادل اللاعبين، على رأسهم عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش، ليتم تأجيل إتمامها للصيف المقبل لحين التوصل لصيغة ترضي جميع الأطراف.

 

ونشرت شبكة "RMC" تصريحات نيمار، قائلًا: "لا يهم أين أتواجد، كل ما يهمني هو الاستمتاع بكرة القدم، هذا ما أريده".

 

وأضاف: "كوني لاعبًا كرة قدم يعجبني كثيرًا، أشعر بسعادة كبيرة إذا سجلت هدفًا أو ساعدت زملائي في المباراة على تحقيق الفوز".

 

وأتم: أرغب في مواصلة لعب كرة القدم، وتحقيق العديد من الإنجازات في مسيرتي".

 

وسجل نيمار هدفًا وصنع اثنين آخرين لزميليه بابلو سارابيا وكيليان مبابي، في مباراة فريقه أمام جالطة سراي التركي، التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز بي إس جي بخماسية نظيفة.

 

وحسم باريس سان جيرمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة.

 

أما على المستوى المحلي، فإن باريس سان جيرمان يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2022، كان قد أبرمه في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 
البنك الأهلي
نيمار باريس سان جيرمان الميركاتو الصيفي برشلونة عثمان ديمبلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB