موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

آخرها مع نسرين أمين .. 4 مشاكل سببها محمد سامي بسبب ”لسانه”

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

هجوم جديد شنه المخرج محمد سامي على بعض فنانات الوسط الفني بسبب زوجته مي عمر، ولحذف مشاهد الفنانات وتقليص أدوارهن لتكبير دور زوجته، التي انتقدها الكثيرون مؤكدين أنها لا تجيد التمثيل .

 

 

تعدى هجوم "سامي" على الفنانات إلى أن وصل إلى اتهامه لإحدى الفنانات بضربه وخطف أبنائه، وكانت نسرين أمين هي آخر تلك الحالات، والتي هاجمها في تصريحات صحفية، واصفًا إياها بأنها فنانة درجة خمسة، وأن إمكانياتها محدودة في المهارات التمثيلية والجمال، وأنها لن تتقدم عما وصلت إليه.

 

 

ونرصد من خلال هذا التقرير مشكلات المخرج محمد سامي مع الفنانات بسبب زوجته ..

 

غادة عبد الرازق

اتهم محمد سامي الفنانة غادة عبدالرازق، بأنها استأجرت بلطجية لضربه وخطف أبنائه، فيما نفت هي ذلك جملة وتفصيلاً، وقالت إن سبب المشكلات بينهما، زوجته مي عمر، والتي قرر أن يحذف مشاهد من دور الفنانة روجينا في مسلسل "حكايات حياة"، والتي تعاقدت في المسلسل على أنها البطلة، لصالح زوجته مي عمر التي كانت مغمورة في ذلك الوقت، دون أن يُبلغ أحدًا.

 

 

وكان "مسلسل حكايات حياة"، بطولة غادة عبد الرازق، وروجينا، وأحمد زاهر، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وتم الانتهاء منه عام 2013.

 

ياسمين صبري

نشبت الخلافات بين سامي وياسمين صبري لذات السبب السابق، وهو حذفه مشاهد لياسمين في مسلسل "الأسطورة"، لصالح زوجته التي تشاركه كل أعماله الدرامية، ولكن كان رده على هذا الاتهام، أنه لم يحذف شيئًا، وأنها لم تمثل مشهد النهاية.

 

 

زاد "سامي" من الشعر بيتًا في انتقاده لصبري بأنها "مبتعرفش تتكلم، وأن عمره ما هيفكر يشتغل معاها تاني".

 

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وياسمين صبري ونسرين أمين، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي، وتم عرضه عام 2016.

 

شيرين عبد الوهاب

لم تسلم شيرين عبد الوهاب من الخلاف مع المخرج محمد سامي، ولكن هذه المرة لم يكن بسبب زوجته، ولكن أرجعت شيرين السبب إلى أنها تهاجمه نظرًا لأنه يتهمها بتدني مستوى ثقافتها وتعليمها، بالإضافة إلى أنها طلبت منه عدم التعاون مع تامر حسني وهذا ما رفضه سامي.

 

 

وكانت "عبد الوهاب" قد هاجمته بعد علمها بالحديث عنها بشكل سيء أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو يصور معها أحد كليباتها، وقد وقف خلافها معه أيضًا عائقًا أمام غادة عبد الرازق التي طلبت منها أن تُغني تتر مسلسل "حكايات حياة"، ولكن "عبد الوهاب" رفضت لكون محمد سامي هو المخرج.

البنك الأهلي
أخبار الفن السلطة محمد سامي نسرين أمين غادة عبد الرازق مي عمر الأسطورة
tech tech tech tech
CIB
CIB