موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فادية عبد الغني تكشف لـ”السلطة” سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

ظهرت الفنانة القديرة فادية عبد الغني ، على الساحة الفنية من جديد بعد اختفائها لسنوات، في عدد من "الإيفنتات" وعروض الأزياء كأولى خطواتها للتواجد من جديد بعد أن كان آخر عمل درامي لها، هو مسلسل "الحلال"، الذي شاركت فيه مع الفنانة سمية الخشاب في 2017.

 

وقالت "فادية"، إنها تحب التواجد في عروض الأزياء؛ لمشاهدة أحدث الموضات، خاصةً وأن الفنانين لابد أن يتعرفوا دائمًا على أحدث الموضات في عالم الأزياء والميك آب.

 

وكشفت "عبد الغني"، في تصريحات خاصة لـ"السلطة"، أن أسباب اختفائها في الفترة الماضية، كانت لظروف خاصة في بعض الأوقات، وأحيانًا يُعرض عليها أدوار لا تناسبها، مؤكدة أنها "صاحبة مزاج ومبتشتغلش أي حاجة".

 

نتيجة بحث الصور عن فادية عبد الغني

 

وأضافت، أنه لم تُعرض عليها أي أعمال في الفترة الحالية، وأنها تنتظر الدور الذي يليق بها لتقدمه وتعود به، وفيما يخص رأيها في الوضع الحالي للسينما والدراما المصرية، أشارت إلى أنهما يشهدان تطورات كبيرة، وهناك بعض الأعمال الجيدة التي تعرض، ولكن هناك أيضًا أعمال دون المستوى، ونحن نحتاج لـ "زقة حلوة" للسينما والصناعة في الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن فادية عبد الغني

 

والجدير بالذكر أن الفنانة فادية عبد الغني، واحدة من أهم الفنانات اللاتي ظهرن على الساحة الفنية في أواخر التسعينيات، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية الهامة سواء في السينما أو الدراما، وتميزت قليلًا في الأخيرة، مقدمة أكثر من 125 عملًا خلال مسيرتها الفنية، ومن أبرز أعمالها: "العصيان، عائلة الحاج متولي، المال والبنون، والوتد، والسيرة الهلالية، وخلف الأبواب المغلقة".

البنك الأهلي
فادية عبد الغني أعمال فادية عبد الغني الساحة الفنية موقع السلطة أخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB