موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اليوم.. افتتاح المحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط

كامل الوزير
كامل الوزير

أعلن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أن اليوم الثلاثاء، سيتم افتتاح المحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط ضمن افتتاح عدد من المشروعات.

وقال وزير النقل في بداية كلمته خلال جلسة "النقل الحاضر والمستقبل بالمؤتمر الثاني لتكنولوجيا النقل: أمس الإثنين: "استطعنا استرجاع ثقة العاملين في السكة الحديد وثقة المواطن في الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وهناك تضافر من كل العاملين في وزارة النقل لتصبح الوزارة وهيئة السكك الحديدية في طليعة الوزارات والهيئات التي تخدم المواطن المصري.

وهنأ وزير النقل، القيادة السياسية والشعب المصري العظيم لنجاح مصر في الفوز بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية الفئة "C" وذلك خلال الانتخابات التي أجريت منذ عدة أيام في العاصمة البريطانية لندن، حيث حصلت مصر على ١٣٢ صوتا من إجمالي ١٦٥ دولة لها حق التصويت، مؤكدا أن هذا الفوز يرجع إلى الدعم الكبير من القيادة السياسية والحكومة المصرية وتضافر كافة جهود وزارتى النقل والخارجية والسفارة المصرية بلندن ومنظومة النقل البحري المصري بقطاعيه الحكومي والخاص (قطاع النقل البحري وهيئة السلامة البحرية وغرف الملاحة).

وأضاف أن هذا الفوز الكبير الذي حققته مصر في انتخابات المنظمة البحرية الدولية IMO يعكس ثقة العالم في مصر وقيادتها وخططها الإصلاحية، التي تقوم بها في كافة المجالات.

البنك الأهلي
كامل الوزير المحطة متعددة الأغراض دمياط
tech tech tech tech
CIB
CIB