موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد هزيمة مازيمبي .. 3 خيارات أمام مجلس الزمالك بشأن المدرب

ميتشو
ميتشو

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهزيمة قاسية، من فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم، في الكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2019-2020.

هزيمة الزمالك اليوم، هي بمثابة اقتراب، الصربي "ميتشو" من كتابة شهادة وفاته داخل أسوار ميت عقبة، خاصة وأن الزمالك لم يقدم المنتظر منه منذ مجئ الصربي إلى القاهرة.

إدارة الزمالك تفكر جديًا في الإطاحة بـ الصربي ميتشو، وهذا التفكير متواجد منذ الفوز بصعوبة على فريق جينيراسيون السنغالي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن مسئولو الزمالك أجلوا الإطاحة بالصربي لحين خوض الفريق لفترة إعداد حقيقية لأن القلعة البيضاء لم تخوض معسكر مناسب كما تر الإدارة.

كيف يفكر مجلس الزمالك الآن؟

1- منح "ميتشو" فرصة أخيرة

يفكر الزمالك في منح الصربي ميتشو، فرصة جديدة خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأن الزمالك يمتلك أجندة ضيقة الوقت من المباريات في ديسمبر.

2- مدرب مصري مؤقت

وعلى جانب آخر يفكر الزمالك، في تعيين مدربًا مؤقتًا لفريق الكرة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة المقبلة، حيث عاد التفكير في الثنائي فيريرا ودياز من جديد، بالإضافة إلى نشر بعض الوسائل الإعلامية وجود تفكير في مدرب المنتخب الوطني الأسبق "هيكتور كوبر".

3- تعيين أسامة نبيه مربا للزمالك

منذ بداية، ويسعى أحمد مرتضى منصور، لضم أسامة نبيه لجهاز الزمالك، لكن الأخير كان رافضا لفكرة المدرب المساعد، وطرح عضو الزمالك المنتخب في انتخابات الزمالك التكميلية، منح نبيه الفرصة كما منحت لغيره من قبل.

البنك الأهلي
الزمالك ومازيمبي مجلس الزمالك مصير ميتشو مرتضى منصور أخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB