موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونخ يتواصل مع وكيل نجم مانشستر سيتي

ليروي ساني
ليروي ساني

يبدو أن نادي بايرن ميونخ لم يستسلم بشأن صفقة الألماني ليروي ساني ، نجم مانشستر سيتي ، الذي يرغب في التعاقد معه منذ الموسم الماضي.

 

وارتبط ساني بالرحيل عن صفوف المان سيتي في الصيف الماضي، في ظل اهتمام بايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته، لتعويض رحيل الثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري.

 

ولكن تعرّض ساني للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة مانشستر سيتي وليفربول، في كأس الدرع الخيرية، في مطلع العام الجاري، وهي التي حالت دون إتمام انتقاله إلى البايرن، حيث غاب اللاعب عن الفريق لمدة سبعة أشهر، ابتداءً من أغسطس الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مسئولي بايرن ميونخ عقدوا محادثات مع جيوفاني برانشيني، وكيل أعمال ساني، لبحث إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن إصابة ساني قد تؤجل عملية إتمام الصفقة في شهر يناير المقبل، على أن ينتظر النادي الألماني للميركاتو الصيفي، حتى يكون اللاعب استعاد كامل لياقته البدنية، بجانب اقتراب عقده على الانتهاء مع المان سيتي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي بايرن ميونخ التقطت لهم صورا وهم يتحدثون مع برانشيني، وكيل أعمال اللاعب، الأمر الذي يؤكد أن ساني على رأس قائمة أولويات البافاري في الصيف المقبل.

 

يذكر أن ليروي ساني، صاحب الـ23 عامًا، قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2016، قادمًا من شالكة الألماني.

 

وتمكّن ساني من تسجيل 39 هدفًا في 134 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي، ليتوّج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في آخر موسمين.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بفارق 9 نقاط، وليستر سيتي الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط.

 

كذلك يحتل بايرن ميونخ حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة، خلف بروسيا مونشنجلادباخ المتصدر بفارق نقطة واحدة، ولايبزيج الوصيف بفارق الأهداف فقط.

البنك الأهلي
ليروي ساني مانشستر سيتي بايرن ميونخ أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB