موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أبو شقة: مصر تتعرض لحروب الجيل الرابع منذ 2013

أبو شقة
أبو شقة

التقى المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ، اليوم الخميس، لجان جنوب الجيزة التي تضمن مركز الجيزة وأبو النمرس والحوامدية والعياط، في المقر الرئيسي لحزب الوفد، في إطار مبادرة "الوفد مع الوفديين"، لتناول مشكلات الوفديين في محافظة الجيزة ووضع الحلول المناسبة لها، وبحث كل الشئون الخاصة بالوفد والوفديين، للعمل على تنشيط الحزب جماهيريًا وتنظيميًا.

وأكد "أبو شقة" أن الحزب يتبع سياسة الباب المفتوح والمواجهات، خاصة أننا على أبواب الاستحقاقات الانتخابية لمجالس المحليات والنواب والشيوخ، مطالبا أعضاء الوفد بجنوب الجيزة بأن يكونوا أكثر انتشارًا في الشارع المصري والسعي للالتحام مع آلام وأحلام المواطنين ورصد مشكلاتهم والعمل على حلها من خلال التواصل مع المسئولين.

وأشار "أبو شقة" إلى أن مصر تتعرض لجميع حروب الجيل الرابع منذ عام 2013، وأننا كنا في شبه دولة، ولكن الآن أمام تنامي وتعافي الاقتصاد القومي، ولدينا مشروعات عملاقة سيشعر بها الشباب خلال السنوات المقبلة، مطالبا الوزراء والمحافظين والمسئولين بالنزول للشارع المصري ورصد مشكلات المواطنين.

وأضاف "أبو شقة" أن مصر حققت الاستقرار الأمني والاقتصادي، ولا بد من تحقيق استقرار سياسي والاعتماد على الوزير السياسي الذي ينزل الشارع، حتى تنتهي جميع صور الفساد، داعيًا الوفديين إلى التصدي للفساد والشائعات وحروب الجيل الرابع وأن نوعي المصريين بخطورتها.

البنك الأهلي
أبو شقة حروب الجيل الرابع حزب الوفد أخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB