موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عمرو أديب وهالك هوجان يتبادلان القبلات والأحضان على الهواء (فيديو)

هالك هوجان و عمرو أديب
هالك هوجان و عمرو أديب

أجرى الإعلامي المصري عمرو أديب، حوارًا طريفًا مع هالك هوجان أسطورة المصارعة الحرة الأمريكي، على هامش مهرجان كراون جول wwe الذي أقيم الخميس.

اقرأ أيضًا .. WWE يعلن إقامة مباراة مصارعة نسائية بالسعودية

وفي بداية اللقاء، الذي أجري في الكواليس، لبرنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، قال هالك لعمرو أديب إنه لم يزُر مصر من قبل، وتابع أنه ربما سيقضي إجازة طويلة هناك، ولكن عليه أن يتحمل كل التكاليف.

من جانبه، رحب عمرو أديب برغبة "هوغان" بزيارة مصر قائلا له: "سأدفع تكاليف كل شيء وسأصطحبك للأهرامات ولكل مكان"، وذلك قبل أن يمنحه نجم المصارعة الشهير قبلة على رأسه.

وعن مشاركته في مهرجان "كراون جول" الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، أكد هالك هوجان أنه شعر أنه ولد من جديد وكأنه يومه الأول في المصارعة، بسبب حماس الجمهور الشديد الحاضر للاحتفالية.

ومازح هالك هوجان عمرو أديب بشأن عمره، قائلا له إنه أتم الأسبوع الماضي 22 عاما فقط، ولكنه يبلغ من العمر 66 عاما، وكشف أنه مازال يتمتع بلياقته بسبب حرصه على التدريب يوميا، وتناول طعام صحي، إلى جانب التواجد وسط الجيل الواعد من المصارعين والمصارعات في شركة "WWE"، ما يجعله يشعر بأنه عاد شابا من جديد، وجامل عمرو أديب هوجان بأنه يبدو في الأربعينيات من عمره، ومنحه قبلة في وجهه.

وكشف هالك هوجان لعمرو أديب للمرة الأولى، عن أنه وقتما كان مصارعا شابا، كان يتم توفير البيرة في غرفة استبدال الملابس، ولكن بالنسبة للمصارعين الحاليين، فقد أصبح الأمر يقتصر على شربهم للمياه.

وناشد هوجان الأطفال بعدم تقليد حركات المصارعين داخل الحلبة لأنها مؤذية، موضحا أنه غير مفاصل ركبتيه الاثنين وعظمتي الفخذين، كما أنه سيخضع في 12 نوفمبر الجاري لعملية عاشرة في الظهر، وطلب من جمهوره في مصر بالدعاء له بالشفاء.

اقرأ أيضًا .. سمية الخشاب: "مش هسيب حقي من أحمد سعد"

البنك الأهلي
عمرو أديب هالك هوجان wwe كراون جول أخبار المصارعة أخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB