موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”الحركة الوطنية” بالمنيا يدشن حملة لمواجهة غلاء الأسعار

أرشيفية
أرشيفية

دشن حزب الحركة الوطنية المصرية، في المنيا، حملة لتخفيض أسعار اللحوم ليصل سعره إلى 80 جنيه، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاصة بمكافحة الغلاء.

وقال أحمد حسين الصياد أمين قطاع الأعمال بحزب الحركة الوطنية في المنيا، أن هذه الحملة من أجل تخفيف الأعباء عن الأسر المصرية، مشيرا إلى أن مصطفى الحسيني أمين حزب الحركة المصرية بالمنيا إصدار قرار تخفيض سعر اللحوم البلدى ليصل إلى 80 جنيها للكيلو حتى يستفيد من هذه الخطوة غالبية الأسر بقرية نزلة عبيد بالمنيا والتى تتكون من ألفي أسرة ويتجاوز عدد سكانها 30 ألف نسمة.

وأكد الصياد أنه من المقرر دراسة تخفيض السعر ليصل إلى 70 جنيها فقط للكيلو لحم بلدى، وذلك بناءا على تعليمات السيد الرئيس ومحاولة جاهدة لتخفيف الأعباء المعيشية.

وقدم عبد السلام كفافي أمين مركز المنيا لحزب الحركة الوطنية المصرية شكره الى الرئيس السيسي على مجهوداته في الفترة الأخيرة ودوره فى الإصلاح الاقتصادى وجنى ثماره.

كما شكر للقوات المسلحة ورجال الداخلية على ما بذلوه من تضحية لإعلاء كلمة الوطن.

وقال الاعلامى نادى موريس إن مبادرة حزب الحركة الوطنية المصرية حملة (ضد الغلاء) هى خطوة متميزة لا سيما أنها تخدم قطاع عريض من أبناء شرق النيل والتى تصل نسبة تعداده السكانى إلى أكثر من 260 ألف نسمة، حيث أن القرى المجاورة ستبدأ بالترحيب بهذه المبادرة والتى يتبناها حزب الحركة الوطنية المصرية.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار مواجهة غلاء الأسعار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB