موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تخصيص 20 مليون جنيه لتطوير 156 كوبري في البحيرة

ارشيفية
ارشيفية

أعلن محافظ البحيرة عن البدء فى أعمال رفع كفاءة وتطوير وإحلال وتجديد 156 كوبري على المجاري المائية، تقع معظمها على مداخل القرى بنطاق المحافظة، بتكلفة إجمالية تبلغ 145 مليون جنيه، بالمشاركة بين وزارة الموارد المائية والري.

وشكل محافظ البحيرة لجنة من مديرية الطرق والكباري والموارد المائية والري والمكتب الهندسي، والوحدات المحلية تحت إشراف المهندس السكرتير العام للمحافظة لاختيار الكباري الأكثر احتياجا، والتى قد تسبب خطورة على حياة المواطنين؛ للبدء في تنفيذ تلك الأعمال خلال المرحلة الأولى؛ لتلبية احتياجات المواطنين.

واعتمد المحافظ مبلغ 20 مليون جنيه؛ للبدء فورا في أعمال رفع كفاءة وتطوير 49 كوبري، بالاضافة إلى إحلال وتجديد 14 كوبرى أخرى، تقع على المجارى المائية بمداخل قرى المحافظة كمرحلة أولى.

وأشار مدير عام الادارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة إلى موافاة وزارة الموارد المائية والري بمبلغ 10 مليون جنيه من الاعتمادات المخصصة للمحافظة؛ للبدء فورًا فى تنفيذ تلك الأعمال، كما قامت الإدارة العامة للتوسع الأفقي بوزارة الموارد المائية والرى باتخاذ الإجراءات القانونية للطرح والترسية لتنفيذ تلك الكباري خلال العام المالي 20192020.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار البحيرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB