موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بدء تشغيل خط أتوبيسات ”مدينة بدر - العاشر من رمضان”

 خط أتوبيسات
خط أتوبيسات

 

أعلن مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان عن بداية تشغيل خط (مدينة بدر - العاشر من رمضان) بداية من اليوم الأحد، بخط سير الإسكان الاجتماعي (ساحة النرجس، حضانة الياسمين ١- ميدان أحمد عرابي - يافطة ابني بيتك - مدرسة محمد سمير - السنترال - الخزان مرورا بمستودع البوتاجاز محطة الأتوبيس هايبر ماركت العاشر من رمضان"، وذلك بالتنسيق مع جهاز المدينة.

 

فى ذات السياق، أعلن المجلس عن مواعيد التشغيل بداية من الساعة ذهابا (٦.١٥ صباحًا - ٧ - ٧.٤٥ - ٨.٣٠ - ٩.١٥ -  ١١.١٥ - ١.١٥ - ٢.١٥)، مواعيد الإياب من العاشر (٦.٤٥ - ٧.٣٠ - ٨.٣٠ - ٩ - ١٠ - ١٢ -١.٣٠ - ٣ عصرا)، يأتى هذا في إطار حرص الجهاز على ربط المدينة بالمدن الجديدة المجاورة.

 

وأوضح المجلس أنه بخصوص مشكلة خط سيارات "بدر - السلام"، قد سبق وأعلن المجلس في بيان سابق له في ضوء اجتماعات واتفاقات مع مسئولي الموقف ومن خلال المتابعة مع ما يتم تنفيذه على أرض الواقع وجد أن (٩٥٪) من السائقين إلتزموا بخط السير الجديد (الشروق ٢) ومعظم السائقين بتعريفة (٨ جنيهات) وبعض السائقين لم يلتزم بخط السير والتعريفة المقررة، وبناءً عليه تم عمل اجتماع لمخاطبة الجهات المعنية، فإن جميع السائقين مجبرين على الدخول من بوابة (الشروق ٢).

 

أضاف المجلس أن زيادة الأجرة من عدمها هو من اختصاص محافظة القاهرة وفي انتظار ردها خلال ٣ أيام بالتعريفة المقررة على حسب عدد الكيلومترات، مؤكدًا أن تعريفة الـ(١٠جنيهات) مبالغ فيها لأن المسافة زادت حوالي ٤ كيلو متر فقط.

 

وناشد المجلس سكان المدينة لعدم الاستجابة مطلقًا لأجرة الـ(١٠ جنيهات) وفي حالة المطالبة بزيادة يتم إبلاغ الجهات المختصة برقم السيارة حيث يتم الترتيب مع الجهات الأمنية ومنعها من العمل على خط مدينة بدر.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار خط أتوبيسات العاشر من رمضان مدينة بدر
tech tech tech tech
CIB
CIB