موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 08:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مريم تخلع زوجها .. ”اتحرش ببنتي في الحمام”

مريم تخلع زوجها
مريم تخلع زوجها

تقدمت " مريم. ك" ربة منزل بالعقد الثالث من العمر، بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري بعد زواج دام عامين، والسبب: "بيتحرش ببنتي من زوجي الأول".

 

قالت "مريم": لم أصدق طفلتي عندما بدأت تظهر ضيقها زوجي وتشكو من أفعاله مرة تلو الأخرى بأنه يتعدى عليها ويحاول يهتك عرضها، فغضبت على نجلتي وتعديت عليها بالضرب، ظنا مني أنها غيرة اطفال .

 

واكدت أن زوجها الثاني تقدم للارتباط بها عقب ثلاثة أشهر من انفصالها عن زوجها الأول، موضحة أنه ترك لها طفلتها ولم يطلب أن تظل برفقته حتى بعد علمه بارتباطي برجل ’خر.

 

وأشارت أنها اضطرت للعودة من عملها كعاملة بأحد مصانع لعب الأطفال للمنزل قبل ميعادها المعتاد بساعتين تقريبا، لإصابتها بأزمة صحية، مؤكدة أن زوجها بهذا الوقت يكون بعمله كميكانيكي سيارات، ولكنها فوجئت به في المنزل .

 

وتنامى لسماعها فور دخولها المنزل مشادات بينه وبين طفلتها داخل دورة المياه محاولا هتك عرضها، وكانت تصرخ الطفله محاولة الإفلات منه، فدخلت عليه لإنقاذها وتعديت عليه بالضرب .

 

وأكدت أنها طلبت منه اﻻنفصال مهددة إياه بفضح أمره، ولكنه لم يخشى من فعلته بل رفض تلبية طلبها إلا بعد دفعها مبلغ 30 ألف جنيه، والتنازل عن كافة مستحقاتها، فقررت اللجوء لقضاء للتخلص من محاولة ابتزازه لها برفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري.

البنك الأهلي
مريم تخلع زوجها قضية خلع تحرش محكمة الأسرة أخبار الحوادث أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB