موقع السلطة
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:03 صـ

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
توك شو

لا يكذب ولكن يتجمل.. إعلام الإخوان يزعم أن تركيا لا تطرد اللاجئين (فيديو)

إعلام جماعة الإخوان
إعلام جماعة الإخوان

 

تناول تقرير لبرنامج "المواجهة"، المعروض على فضائية "إكسترا نيوز"، جرائم إعلام الإخوان فى تناول أزمة اللاجئين السوريين فى تركيا، حيث وصفت الإعلامية ريهام السهلى، مذيعة البرنامج، إعلام الجماعة الإرهابية بأنه دائمًا ما يتنفس الكذب.

 

دللت السهلى على أكاذيب إعلام الإخوان الإرهابية بما يرتكبونه ويصرون عليه من مغالطات فى تناول أزمة اللاجئين السوريين فى تركيا، حيث يزعمون أن الهدف من الحملة هو إعادة توزيع اللاجئين على المدن التركية، رغم حقيقة القمع الذى تمارسه السلطات التركية بحق اللاجئين وترحلهم من البلاد.

 

أشارت السهلى خلال برنامجها "المواجهة"، إلى تعمد إعلام الإخوان توجيه الانتقادات للمعارضة التركية بزعم أنهم استخدموا ورقة اللاجئين ضد نظام رجب طيب أردوغان، مستعرضةً أهم التصريحات الإخوانية فى هذا الشأن، والتى توكد التضارب، وتزييف الجماعة الإرهابية للواقع.

 

كما سلط البرنامج الضوء على تهديدات أرودغان لأوروبا، والتى أكد خلالها أنه سيفتح أبواب أوروبا أمام اللاجئين ما لم تحصل أنقرة على مزيد من الدعم، وتناول التقرير ما قاله معتز مطر على قناة "الشرق" الإخوانية، وما صرح به حمزة زوبع كذلك على قناة "مكملين" المدعومة من الجماعة الإرهابية لأجل تبييض وجه الحكومة الإخوانية فى تركيا، برئاسة رجب طيب أردوغان، أمام العامة.

 

البنك الأهلي - فون كاش
السلطة مصر أخبار عالم عرب تركيا لاجئين سوريا إعلام الإخوان

توك شو

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost