موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مصر تشارك في مؤتمر تليكوم العالمي التابع للاتحاد الدولي للاتصالات 2019

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

تشارك مصر، مُمثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في مؤتمر تليكوم العالمي التابع للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2019، في الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر في مدينة بودابست بالمجر.

 

ويُعد المؤتمر منصة دولية رائدة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية. ويجمع ممثلي القطاعين العام والخاص وشخصيات بارزة من الحكومة والصناعة وشركات تكنولوجية صغيرة ومتوسطة الحجم، ويتيح لهم فرصة للتواصل والعرض والاطلاع على التحديات المشتركة ومشاركة الأفكار وتأسيس الشراكات وعرض الحلول المبتكرة والتعاون والمشاركة في الحوار بشأن التحديات الرئيسية التي تواجه القطاع.

 

ويهدف المؤتمر إلى دعم الشركات التكنولوجية الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم وتعزيز الابتكار في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وذلك من خلال المعارض وورش العمل والمناقشات الهادفة.

 

ويشارك في المؤتمر وزراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهيئات تنظيمية وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكبرى ومؤسسات صناعية ذات حلول تكنولوجية مبتكرة، هذا بالإضافة إلى مبتكري التكنولوجيا وكبار المديرين التنفيذيين في الصناعة ومستثمرين ومنظمات غير الحكومية وأكاديميين واستشاريين ووسائل إعلام وأصحاب الرؤى حول الشؤون الرقمية.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار تكنولوجيا اتصالات مؤتمر تليكوم العالمي الاتحاد الدولي للاتصالات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB