موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 04:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شباب تحيا مصر في جامعة الدول العربية لمناقشة ”أسبوع التنمية المستدامة”

شباب تحيا مصر
شباب تحيا مصر

 

اجتمع، صباح اليوم، وفد من "شباب تحيا مصر"، مع أمل خالد، مسؤول ملف المبادرات الشبابية في إدارة التنمية المستدامة والتعاول الدولي بجامعة الدول العربية، لبحث سبل التعاون بين الجهتين.

 

بدأ اللقاء بمناقشة عدد من الأنشطة والمشروعات المُخطط تنفيذها خلال الفترة القادمة، ورحبت ممثلة الجامعة العربية بالمشروعات المعروضة، والاستعداد للتعاون المتبادل، وأشادت بالمستوى الثقافي والفكري في طرح الأفكار المقدمة.

 

فيما جاءت مناقشة الاستعداد لمشاركة الكيان الشبابي في فاعليات أسبوع التنمية المستدامة في نسخته الثالثة، والذي يُقام في الفترة من 3-6 نوفمبر من العام الحالي، أحد أهم المحاور التي تناولها الاجتماع، والتنسيق لمشاركة فعالة لـ"شباب تحيا مصر".

 

يُذكر أن "شراكة متكاملة من أجل تنمية مستدامة"، هو عنوان الأسبوع الذي تتبناه جامعة الدول العربية للسنة الثالثة على التوالي.

 

شارك في الإجتماع ممثلاً عن شباب تحيا مصر، مصطفى بلتاجي، ممثلاً لمجلس الإدارة، مهندس كريم طه، النائب الثاني باللجنة العليا للاختبارات، عنان البصيلي، رئيس مكتب العلاقات الدولية، هدى رأفت، رئيس المركز الإخباري ممثلاً عن المكتب الإعلامي، بيتر نبيل، ممثلاً عن مكتب الشؤون القانونية.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار تحيا مصر جامعة الدول العربية التنمية المستدامة
tech tech tech tech
CIB
CIB