موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

المصرية للاتصالات: عطل شركة المحمول ليس مسؤوليتنا كما ادعت

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

 

نفى مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، صحة ما ادعته إحدى شركات المحمول العاملة في مصر، بأن العطل الذي واجهته أمس تقع مسؤوليته على شركة المصرية للاتصالات.

 

أكد المصدر تحفظه الشديد على ما نشرته تلك الشركة من مغالطات على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المسئولين في تلك الشركة يعلمون تمام العلم أن جميع الشركات العاملة في السوق المصري هي المسئولة مباشرة عن تشغيل وتأمين شبكاتها، واتخاذ كافة التدابير والخطط اللازمة للحفاظ على جودة واستمرارية الخدمات المقدمة لعملائها.

 

أوضح أن مسئولية المصرية للاتصالات تنتهي عند توفير البنية التحتية من كوابل وشبكات لعملائها من الشركات، بينما تقع مسئولية تصميم وتأمين الشبكات والخدمات على الشركات نفسها وذلك بما يضمن تقديم خدمات بجودة وكفاءة لعملائهم.

 

ذكر المصدر، أن المصرية للاتصالات تمتلك القدرة على تقديم كافة سبل الدعم لجميع الشركات والعملاء داخل السوق المصري وذلك طبقا للاتفاقيات والتعاقدات التي تبرمها الشركات في هذا الصدد، وفي حالة عدم التعاقد بين الجانبين على توفير مسارات بديلة أو تقديم خدمات تأمينيه للكابلات والشبكات تقع المسئولية على عاتق الشركات المستأجرة لهذه الكابلات وهذا ما حدث مع تلك الشركة.

 

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار اتصالات المصرية للاتصالات شركات المحمول عطل شبكة محمول
tech tech tech tech
CIB
CIB