موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأعلام المصرية تملأ شوارع الكويت استعدادًا لزيارة الرئيس السيسي

أرشيفية
أرشيفية

 

تزينت شوارع الكويت، اليوم السبت، بالأعلام المصرية والكويتية، استعدادا للزيارة المرتقبة التى سيقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى الكويت.

 

انتشرت الأعلام المصرية والكويتية بالشوارع الرئيسية بالكويت، ابتداء من مطار الكويت الدولى، مرورا بشارعى الاستقلال، والخليج العربى، وطريق 55، بالإضافة إلى قصر البيان، الذى سيشهد المباحثات الرسمية بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

وعلى صعيد آخر، أبرزت مختلف الصحف ووسائل الاعلام الكويتية، الزيارة المرتقبة للرئيس السيسى إلى الكويت، واصفة إياها بـ(المهمة والتاريخية)، حيث قامت بنشر تحقيقات وملفات كاملة حول تاريخ العلاقات المصرية الكويتية، مبرزة مدى قوة ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين على المستويين الرسمى والشعبى.

 

تأتى زيارة الرئيس السيسى إلى الكويت، وهى الثالثة له منذ توليه الرئاسة فى يونيو 2014، فى وقت تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين تناميا ملحوظا فى مختلف المجالات، حيث كانت الزيارة الأولى للرئيس السيسى إلى الكويت فى الخامس من يناير 2015، بينما كانت زيارته الثانية فى السابع من مايو 2017.

 

حظيت زيارتى الرئيس عبدالفتاح السيسى السابقتين إلى الكويت، باهتمام بالغ من قبل المسؤولين الكويتيين، وفى مقدمتهم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك فى ظل العلاقات التاريخية المتينة المتجذرة منذ عشرات السنين بين البلدين الشقيقين، والتى تعتبر نموذجا يحتذى به.

 

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار عرب الكويت الرئيس السيسي زيارة
tech tech tech tech
CIB
CIB